تستمع الآن

شوقي غريب يكشف آخر تطورات موقف محمد صلاح من المشاركة في الأولمبياد

الثلاثاء - ٠٣ مارس ٢٠٢٠

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، آخر تطورات إمكانية مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، مع الفراعنة الشباب في أولمبياد بكين 2020.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية، مساء الاثنين: “يورغن كلوب، مدرب ليفربول، طلب ملفا كاملا عن برنامج المنتخب الأولمبي، وجاري تجهيزه ليدرس إمكانية مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو”.

وأضاف: “لدي قناعة وأمل كبير أن يتواجد صلاح معنا، وكل اللاعبين لديهم رغبة في تواجده، إنه اسم كبير في الكرة العالمية وسيكون إضافة قوية لنا خاصة أننا نتطلع للمنافسة على ميدالية أولمبية لذا لابد من استغلال كل إمكانياتنا”.

وتابع: “لسنا أصحاب القرار بل النادي الإنجليزي ومدربه كلوب وصلاح ذاته، لقد فوضنا عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة في التحدث معه”.

واستطرد: “عندما سئل زين الدين زيدان عن سيرجيو راموس، رحب زيدان بمشاركة اللاعب في هذا المحفل الكبير”.

وأوضح شوقي: “سوف نقيد 50 لاعبا في القائمة المبدئية يوم 20 مايو، بينهم 12 لاعبا من الكبار، والقائمة النهائية موعد إرسالها في الأول من يوليو”.

ويشارك في مسابقة كرة القدم في الأولمبياد المنتخب الأولمبي لمن هم دون 23 عاما، مع استثناء 3 لاعبين فوق هذا السن، ويأمل مسؤولو الفراعنة أن يكون صلاح أحدهم.

وتأهل المنتخب المصري للأولمبياد بعد إحرازه كأس الأمم الأفريقية للشباب في نوفمبر الماضي، وتأهل معه منتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك