تستمع الآن

ساندي: «أنا صاحبة الفضل في اكتشاف هنا الزاهد».. والأخيرة ترد

الأحد - ٠٨ مارس ٢٠٢٠

وجهت المطربة ساندي عتابا للفنانة هنا الزاهد بسبب عدم دعمها لها وتصريحات الأخيرة في إحدى البرامج بأنها نادمة على أول عمل قامت بالتمثيل فيه، والذي كان برفقة ساندي في أحد الأفلام.

وكانت ساندي تتحدث عن ألبومها الجديد، وأشارت خلال استضافتها إلى أنها دعمت عددًا من زملائها ووقفت بجانبهم ولكنها لم تتلق التهنئة من أي منهم.

وقالت ساندي خلال حضورها ضيفة على برنامج “الجمعة في مصر”، إنها من اكتشفت هنا الزاهد، وأدخلتها لعالم التمثيل، موضحة: “آخر حاجة شفتها لهنا الزاهد كانت بتقول إنه من الحاجات اللى وحشة أول عمل عملته، مع أن أول فيلم عملته كان فيلمى، وأنا من مكشتفى هنا الزاهد، أنا اللى طلعت هنا الزاهد أنها تمثل، هي كانت موديل، ولما شفها عجبتنى وقلت لهم بتفكرنى برغدة، والبنت دى هتبقى حاجة، هي بتقول عشان شكلها مكنش حلو في الفيلم، هي طول عمرها جميلة، وأنا شايفة أنها فنانة بجد”.

لكن هنا الزاهد خرجت عن صمتها وقررت الرد عبر حسابها على “تويتر”، دون أن تذكر اسم ساندي، مؤكدة أن الفنان الكبير محمد صبحى، هو أول من اكتشفها، وأدخلها لعالم التمثيل، ردا على تصريحات الفنانة ساندى.

وأوضحت هنا: “أنا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحي هو أول من دخلني عالم التمثيل سنة 2009 مش حد تاني وكان شرف ليا وشكرا”.

وطرحت ساندي مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل اسم “اتنين في واحدة”، ويضم 8 أغان.

https://twitter.com/HannahElZahed/status/1236618319366696961?s=20

فيما أوضحت ساندي في تغريدة جديدة عبر حسابها على تويتر تصريحاتها، ووجهت الكلام لهنا الزاهد: “لو هنفترض أن الفنان محمد صبحي اكتشفك كطفله فهعتبر نفسي اكتشفتك كمزة المزز .. أولا ما تزعليش من صراحتي أني زعلت منك هي مجرد صراحة في إجاباتي على الإعلاميين، ولست بحاجه لافتعال مشكلة، وإذا كنت بفتخر أني اكتشفتك كممثله فأنا بتكلم عن وقت شهرتك مش طفولتك وده من حبي”.

https://twitter.com/sandyofficial/status/1236655105929347077?s=20

فيما كشفت هنا الزاهد عن بوستر فيلم “الغسالة”، والتي تشارك فى بطولته، حيث نشرت بوستر الفيلم عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلا “الغسالة دارت .. قريبًا بجميع دور العرض .. قريبا .. تفتكروا مين في الفيلم”.

ويشارك في الفيلم الفنانة شيرين رضا والنجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث انطلق تصويره السبت الماضى في احدى الشقق بمنطقة الزمالك، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل “الواد سيد الشحات” فى شهررمضان الماضى، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وجمعها بزوجها أحمد فهمي للمرة الأولى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود، إضافة إلى ظهورعدد من النجوم كضيوف شرف على خلال الحلقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك