تستمع الآن

رامي صبري يحسم الجدل بشأن تسريب أغنية عمرو دياب «زي مانتِ» بصوته

الإثنين - ١٦ مارس ٢٠٢٠

شدد الفنان رامي صبري، على عدم معرفته كيفية تسريب أغنية “زي مانتِ” بصوته، والتي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن ألبومه الجديد “سهران”، مؤكدا أن الأغنية كانت له قبل ذهابها للهضبة.

وقال “صبري”، خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إن الفنان عزيز الشافعي عرض عليه أغنية “زي مانتِ”، وسأله إن كان ينوي العمل عليها أم لا، موضحًا: “قلت له مش عارف بصراحها هعملها ولا لأ عشان مش عايز كلامي معاك يكون مش مظبوط، فأديني وقتي، وتقريبا هو سمعها لعمرو دياب وتقريبا أول ما سمعها خدها على طول، وهي دي قصة الأغنية”.

وردًا على سؤال كيف تم تسريب الأغنية بصوته، قال صبري، إنه لا يعلم من قام بتسريبها مؤكدًا: “الأغاني بتكون مع أكتر من شخص، وفي النهاية الجمهور بينبسط لما بيسمع الأغنية بأكثر من فنان إحنا بنشتغل للجمهور”.

وعقب طرح عمرو دياب لألبومه “سهران”، فوجئ الجمهور بتسريب أغنية “زي مانتِ”، بصوت رامي صبري.

وطرح الفنان رامي صبري مؤخرًا أغنية “حياتي مش تمام”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا إذ تخطت عدد مشاهدتها الـ 4 ملايين.

واحتفل رامي صبري أمس الأحد بعيد ميلاده، فهو من مواليد 15 مارس، ودخل عالم الفن من بوابة التلحين، وقدم مجموعة من الأغاني لكبار النجوم أبرزهم عامر منيب، فضل شاكر، شيرين عبدالوهاب.

بعدها قدم عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها “حبيبي الأولاني”، “غمضت عيني”، وصولا لآخر ألبوماته الغنائية “فارق معاك”، الذي طرحه مؤخرا، من إنتاج “نجوم ريكوردز”.

ويضم ألبوم “فارق معاك”، 12 أغنية، وهي كالتالى: “بتاع بنات”، و”أنا بابا”، و”حاول تنساني”، و”قولت اللى عندي”، و”هو فى كده”، و”بقابل ناس”، و”انا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبى عليك يا زمان”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمي”، و”فارق معاك”.

وتعاون صبري فيه مع مجموعة من الشعراء منهم ،أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، والملحنين عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، وتوزيع جلال الحمداوى، وتميم، وطارق توكل.

وقدم صبري خلال الألبوم عددا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتي “وعجبى”، و”فارق معاك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك