تستمع الآن

«خليك في نفسك».. ريم البارودي تنفعل على متابع وصفها بالغلبانة وطالبها بالصلاة

الإثنين - ٢٣ مارس ٢٠٢٠

انفعلت الفنانة ريم البارودي على أحد متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام” طالبها بترك ما تفعله والاتجاه للصلاة.

ونشرت ريم عبر حسابها، برومو الحلقة الجديدة من برنامجها “شارع النهار”، لكن يبدو أن أحد المتابعين استفزها بتعليقه على الفيديو، مطالبا إياها بالعودة إلى الله، كاتبا: “بصراحة أنتي غلبانة أو وصعبانة عليا، روحي اتوضي وصلي ركعتين وهتكوني أحسن إن شاء الله”.

وانفعلت ريم على المتابع وردت كاتبة: “خليك في نفسك.. سيب السوشيال ميديا وقوم أنت اتوضى خليك في حالك.. دين أبوك اسمه إيه”.

https://www.instagram.com/p/B-E_Id3hTSh/

وكانت ريم البارودي أعلنت عن تعاقدها مع قناة النهار لتقديم برنامج جديد، وعلقت: “سعيدة جدا بالتعاقد مع الاستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكه قنوات النهار على اختياري لتقديم برنامج علي قناه النهار، داعية الله عز وجل أن يوفقنا”.

وتعود ريم البارودي بعد غياب 3 سنوات عن المشاركة في الموسم الرمضاني، بمسلسل “جمع سالم”، الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد.

وكان آخر أعمال ريم مسلسل “قيد عائلي” من بطولة عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، وميرهان حسين، ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك