تستمع الآن

حنان ترك عن أزمة فيروس كورونا: «نحتاج للدعاء بكلمات نبي الله يونس»

الثلاثاء - ٣١ مارس ٢٠٢٠

خرجت الفنانة حنان ترك من عزلتها التي فرضتها على نفسها طوال الفترة الماضية منذ اعتزالها الفن، وقررت التعليق على الأحداث الجارية بشأن تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، وحصده الآلاف من الأرواح والمصابين.

وطالبت حنان ترك، متابعيها عبر حسابها على “تويتر”، بالحفاظ على تكرار دعاء سيدنا يونس للمرور من الأزمة لتي يمر بها العالم الآن، من انتشار فيروس كورونا.

وقالت في رسالتها لمتابعيها: «حدثت نفسي كثيرًا في تلك الأيام العصيبة عن نبي الله يونس ودعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانية وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين».

وأضافت: «ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمة إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله».

كانت حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى”.

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”، أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك