تستمع الآن

حسام داغر ينشر مستندات تثبت نسبه لـ«سيدنا محمد»

الإثنين - ١٦ مارس ٢٠٢٠

كشف الفنان حسام داغر عن انضمامه إلى نقابة السادة الأشراف، بعدما قدم أوراق انتسابه إلى نسل سيدنا محمد، حيث إنه من ذرية سيدنا الحسين.

ونشر حسام داغر، وثائق الانضمام إلى «نقابة السادة الأشراف»، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، حيث تضمنت اسمه كاملا، ومن ذرية سيدنا الحسين، بالإضافة إلى عضوية النقابة.

وعلق حسام داغر على الصور التي نشرها، قائلا: «يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً.. اعتماد أوراق انتسابي وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.. فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفى لآخر أسماء شجرة عيلتي إلى نسل الإمام جدي الحسين ابن جدي الإمام علي بن ابي طالب، وجدتي السيدة فاطمة الزهراء بنت أشرف الخلق جدي ولي الشرف سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم».

وأكمل: «يا رب هذا الشرف الكبير يحملني المسؤولية إني أكون خير مثال وخير واجهة، واطلب من أي حد تسببت له اي حزن أو شقاء يسامحني، فقد نويت بدء صفحة جديدة في حياتي يا رب تجاوز عن سيئاتنا و أتمني أن يتقبلني الله في معيته و أنول شفاعتك يا حبيبي يا رسول لله».

وأضاف: «اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا ونور قلوبنا سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم».

كان حسام داغر قد ساهم في دراما رمضان الماضي في مسلسل «زلزال»، من بطولة الفنان محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ومنى عبدالغني، وهنادي مهنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك