تستمع الآن

تفاصيل دويتو محمد رمضان مع مغني الراب ميتر جيمس

الأحد - ٠٨ مارس ٢٠٢٠

كشف مغني الراب العالمي ميتر جيمس عن تفاصيل أغنية جديدة يقدمها مع الفنان محمد رمضان، والتي تصدر قريبًا بعد الانتهاء منها.

وقال ميتر جيمس في لقائه مع برنامج «ET بالعربي» على هامش حفله في لبنان، إنه و«رمضان» اتفقا على الأغنية في المغرب حيث قدم كل منهما حفلًا في نهاية ديسمبر الماضي.

وأوضح «جيمس» أن الأغنية تحمل إيقاعًا عربيًا شرقيًا، ومن المعروف أن ميتر جيمس يغني بالفرنسية فيما يغني محمد رمضان بالعربية.

وتم تسجيل الأغنية وتصويرها بمراكش المغربية، حيث يبدو أن النجمين استغلا وجودهما هناك للانتهاء من مشروعهما سويًا، ومن المنتظر أن تصدر قبل شهر رمضان المبارك.

https://www.facebook.com/ETbilArabi/videos/692504781286776/

وطرح محمد رمضان منذ أيام أغنية جديدة بعنوان «أنت جدع»، وتم تصويرها بلقطات من الشارع لـ«رمضان» مع الجمهور في أكثر من مكان.

وفي سياق آخر ما زالت ازمة الفنان محمد رمضان مع الطيار المفصول بسببه، أمام القضاء، حيث أعلن مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تم إنهاء خدمته بسبب الفيديو الشهير مع رمضان، التقدم بدعوى قضائية جديدة ضد الفنان بعد ظهور الأخير مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وأشار المحامي إلى أنه رفع دعوى قضائية جديدة ضد محمد رمضان بسبب تصريحاته الأخيرة والتي أدلى بها خلال حلوله ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى، موضحا أن رمضان قال جملة: «الطيار شكله فرحان أنه اتفصل».

كما تابع المحامي: «محمد رمضان قال أيضًا (أنا امتلك فيديو لو طلعته الطيار هيتحبس)»، مشددا على أن هذه التصريحات جريمة يعاقب عليها القانون وفقًا لقانون العقوبات المصري، منوهًا بأنه تم تحديد جلسة 30 مارس الجاري للنظر في البلاغ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك