تستمع الآن

تفاصيل جديدة عن حريق بلاتوه تصوير «النهاية» لـ يوسف الشريف

الأحد - ٢٢ مارس ٢٠٢٠

تعرض استوديو تصوير أحداث مسلسل «النهاية» للفنان يوسف الشريف إلى حريق هائل، تسبب في دمار كبير للاستوديو الذي يصور فيه الشريف أحداث مسلسله الرمضاني.

والتهمت النيران بلاتوه عمل مسلسل «النهاية» الذي يعرض في شهر رمضان 2020، حيث آتت النيران على المحتويات فيما لم يصب أي من العاملين في المسلسل بإصابات.

ويستأنف تصوير بقية المشاهد خلال الأيام المقبلة بعد إجاء تعديلات البلاتوه وصيانته من جديد، واستكمال المشاهد الخاصة بالديكور.

من جانبه، كشف الفنان أحمد وفيق ضمن المشاركين في العمل الرمضاني، عن كواليس نشوب الحريق، وذلك عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وقال: «أمس كنت انتظر مشهد تفجير حتي أؤدي مشهداً، فجأة قرر المخرج ان اصور قبل التفجير، صورت ومشيت من التصوير الساعة اتنين بالليل، وبعدها تم التفجير والبلاتوه اتحرق.. الحمدلله مافيش حد جراله حاجة، كلها خسائر مادية.. ربنا ستر».

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يسعى مهندس «يوسف الشريف» للتصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

«النهاية» من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وموسيقى هشام خرما، وبطولة: محمد لطفي، وأحمد وفيق.

كانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، هي فيلم «بني آدم»، والذي طرح في عيد الأضحى قبل الماضي، وعاد به للسينما بعد غياب 9 أعوام منذ فيلم «العالمي».

فيلم «بني آدم» من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني، وأحمد رزق، وهنا الزاهد، ومحمود الجندي، وبيومي فؤاد، وخالد كمال.

تدور الأحداث في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال «آدم» الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه؟


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك