تستمع الآن

تعليق «أحمديكو» يحرج ياسمين عبدالعزيز.. وأحمد العوضي يعلق

الإثنين - ٠٢ مارس ٢٠٢٠

دخل الفنان كريم فهمي في محادثة ساخرة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أعقاب تعليق أثار فضول الأول، وسبب حالة من الجدل لديه، وتدخل على إثره الفنان أحمد العوضي للتعليق عليهما.

كان كريم فهمي قد نشر صورة مع ياسمين عبدالعزيز، وعلق قائلا: «ونحب تاني ليه؟، مع صديقتي وأختي الخطيرة ياسمين عبدالعزيز، وصديقي وأخويا مدير التصوير أحمد زيتون في ثالث تعامل مع بعض بعد (حالة عشق) و(حسن بقلظ)».

وعلقت ياسمين عبدالعزيز، على تعليق كريم فهمي، قائلا: «يا أحمديكو»، قبل أن يعلق كريم: «طبعًا أنا مبسوط اننا بنعمل مسلسل مع بعض جدا، بس الفكرة بقى هو إنتي فاكرة كل ده أن أحمد أخويا اللي بيمثل معاكي كل ده ولا إيه؟، ولا انتي بتفكري في إيه؟، فهميني دماغك فيها ايه.. أحمديكو مين؟؟».

ياسمين عبد العزيز

وتدخل أحمد العوضي، للرد على التدوينات المتبادلة بين الفنانين، قائلا: «لا هي دلوقتي شايفة كل الناس أحمد».

كان أحمد العوضي قد حضر عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم 16 يناير الماضي، وظهر معها في أكثر من صورة ومقطع فيديو، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتهما، وتوقع البعض وجود ارتباط عاطفي بينهما.

وتقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع الفنان كريم فهمي، مسلسل «ونحب تاني ليه»، من تأليف عمرو محمود ياسين ويعرض في رمضان 2020.

وتدور أحداث «ونحب تاني ليه»، في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث يتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك