تستمع الآن

تركي آل الشيخ يعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

الإثنين - ٠٢ مارس ٢٠٢٠

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تقديم استقالته رسميا من الرئاسة الشرفية للنادي، دون إعلان الأسباب وراء قرار.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، يوم الاثنين: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير، وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعاً ومحباً.. حفظ الله مصر وشعبها الطيب.. ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أصدر بيانًا أكد فيه أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، وأن النادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ.

بينما نشر المستشار تركي آل الشيخ بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للرد على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي بشأن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي.

وقال “آل الشيخ” في بيانه: ”الأخ الغالي محمود الخطيب ومجلس إدارته المحترم..آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف، واليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم و الذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي و رؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير و لكن مسؤلية أكبر و لا مجال للوقيعة مرة آخري”.

وأضاف: “وإلى جماهير الأهلي الوفية يسعدني الانضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر والسعودية ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك