تستمع الآن

تحويلات مرورية في طريق «القاهرة – الإسماعيلية» الصحراوي

الجمعة - ٠٦ مارس ٢٠٢٠

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء عدة تحويلات مرورية بمناسبة تطوير طريق «القاهرةالإسماعيلية» الصحراوي، التي تبدأ السبت 7 مارس المقبل.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه سيتم القيام بأعمال توسعة وتطوير طريقالقاهرةالإسماعيليةالصحراوي من أسفل محور سعدالدين الشاذلي، وحتى أسفل محور 30 يونيو بطول 65 كيلومتر، منوهة بتخصيص عدة طرق بديلة.

وعن الطرق البديلة:

السيارات النقل القادمة من مناطق الإسماعيلية وبورسعيد اتجاه القاهرة يتم الصعود لطريق محور 30 يونيو، اتجاه طريق السويسالصحراوى منه إلى مناطق القاهرة.

السيارات النقل القادمة من مناطق الصالحية ومدن فايد وأبو سلطان يتم استخدام وصلة أم قمر اتجاه طريق السويس منه إلى القاهرة.

السيارات النقل القادمة من مناطق دمياط وبورسعيد أعلى محور 30 يونيو وترغب فى استخدام طريق الإسماعيلية اتجاه القاهرة يتماستكمال السير أعلى محور 30 يونيو، وحتى الوصول إلى طريق السويس الصحراوى منه إلى القاهرة.

السيارات النقل القادمة من بلبيس أعلى الطريق الدائرى الإقليمى والطريق الدائرى الأوسطى وترغب فى استخدام طريق الإسماعيليةوصولاً للقاهرة يتم استكمال السير أعلى تلك الطرق إلى طريق السويس ومنه إلى القاهرة.

القادم من داخل القاهرة ويرغب فى الوصول إلى مدينة العاشر من رمضان يتم استخدام طريق السويس (بديلاً عن طريق الإسماعيلية) ومنه إلى الطريق الروبيكى وصولاً إلى مدينة العاشر من رمضان، والعكس للقادم من العاشر من رمضان اتجاه القاهرة.

القادم من مناطق القاهرة اتجاه مدينة الإسماعيلية يتم استخدام طريق السويس (بديلاً عن طريق الإسماعيلية) وحتى الوصول لتقاطعمحور 30 يونيو مع طريق السويس، ثم استخدام محور 30 يونيو وصولاً لطريق الإسماعيلية والاستكمال بطريق الإسماعيلية إتجاه مدينةالإسماعيلية.

بالنسبة لقاطنى مدينتى الشروق والمستقبل اتجاه القاهرة يسلك الطريق الدائرى الأوسطى إتجاه طريق السويس ومنه إلى القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك