تستمع الآن

بعد نشر صورة بـ«كمامة طبية».. لطيفة تعزل نفسها بسبب «كورونا»

الإثنين - ٠٩ مارس ٢٠٢٠

طمأنت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بدور برد ألزمها المكوث في المنزل لعدة أيام مع الابتعاد عن أهلها والمحيطين بها.

وأشارت لطيفة عبر صفحتها على موقع التواصل «تويتر»، إلى أنها التزمت بتناول مشروب الزنجبيل بالليمون وخل التفاح والعسل 3 مرات يوميًا للشفاء من دور برد عنيف، اعتقدت أنه فيروس كورونا المنتشر حاليًا.

وقالت لطيفة التي نشرت صورتها بـ«الماسك»: «انا صارلى أسبوع حابسة نفسي فى غرفتي ولابسه الماسك بالفلتر.. أخذت برد بسبب التكييف في الاستوديو.. ولبست كل من فى البيت ماسك عشان أمي.. يادوب أشوفها بالنهار وأقعد معاها شويه في البلكونة في الشمس.. الحمدالله يارب خفيت وأخذت ادوية وكل ماتتخيلوه من اعشاب».

وتابعت: «اللي يكلمني في البيت نقله ماتقربليش.. والله موش حخبي عليكم خفت شوية ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد اتحسنت وماعنديش حرارة حمدت ربنا وصليت شكر لله.. ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله».

وأكملت لطيفة: «لازم تعملوا زيى هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك احتياطى بجد ولو احد اخذ برد يحاول يبعد نفسه عاللى حواليه.. وطبعا اختصاصاتى التهوية على طول والبخور والأعشاب».

كانت لطيفة قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد «أقوى واحدة»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع‎ «اليوتيوب».

يضم الألبوم 14 أغنية حيث تعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، وإسلام صبري، ومحمود أنور، ومهندس الصوت ياسر أنور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك