تستمع الآن

«ربنا يكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني».. أحمد إبراهيم يلمح بالانفصال عن أنغام

الإثنين - ٠٩ مارس ٢٠٢٠

لم يمر يوم المرأة العالمي هادئًا على الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد تدوينات تتعلق بزوجته الأولى ياسمين عيسى، فتحت الباب نحو اجتهادات وإشاعات بانفصاله عن الفنانة الكبيرة، خاصة بعد تدوينة جديدة من ساعات.

ونشر أحمد إبراهيم صورة له مع زوجته الفنانة أنغام، عبر صفحته على «انستجرام»، تثير الجدل بشأن علاقته مع أنغام وهل يمهد للانفصال؟ وعلق عليها، قائلا: «الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها».

وأكمل: «إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهارده مستحيل استفزها أو اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها.. وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة».

وتابع: «ده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ».

واستطرد أحمد إبراهيم في رسالته لأنغام: «اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف.. لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة».

بداية التمهيد

كان الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قد نشر صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى التي اندلعت بينهما قضايا ومحاكم في أعقاب إعلانه الزواج من الفنانة أنغام، العام الماضي.

وعلق إبراهيم على الصورة، قائلا: «في يوم المرأة العالمي.. تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي.. عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد.. مراتي وأم ولادي».

رسالة إبراهيم فتحت الباب نحو انفصاله عن الفنانة أنغام، خاصة بعدما إلغاء المتابعة بينهما عبر صفحاتهما على موقع «انستجرام»، إلا أنه كتب تدوينة جديدة شرح فيها ما يقصده.

وقال إبراهيم: «الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم اولادي في أبريل 2019، احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي».

وأكمل: «مستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، واقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)».

وأضاف أحمد إبراهيم: «صور عيد ميلادي في 9 فبراير خير شاهد لكن محدش عارف بكرة جايب إيه؟ المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي».

أنغام

كما رد أحمد إبراهيم في تسجيل صوتي، عن حقيقة الانفصال عن الفنانة أنغام، مشددا على أن الانفصال لم يحدث، وأن الأنباء المتداولة غير حقيقية.

وقال: «مفيش الكلام ده طبعًا ومعرفش جابوا الكلام ده منين؟.. كان في صور بيننا يوم عيد ميلادي من أقل من 20 يومًا، وهي عملتلي عيد ميلادي».

وتعجب قائلا: «كل ده عشان نزلت بوست يوم المرأة العالمي بحيي فيه أم أولادي؟.. مش معقولة نربط التعليقات بالكلام ده، والكلام ده مش حقيقي».

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة أنغام حمل اسم «حالة خاصة جدًا»، وضم 14 أغنية، ظهرت كل منها بشكل فيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وتعاونت أنغام فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم: محمد القاياتي، وتامر عاشور، ونادر عبدالله، وأمير طعيمة، وعصام حسني، وجمال الخوالي، وصابر كمال، وأحمد المالكي، ومدين، ومحمد عبية، وخالد عز، وأحمد زعيم، وأحمد إبراهيم»، ثم تزوجت من الموزع أحمد إبراهيم بعد الألبوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك