تستمع الآن

بعد أن أطلقته هند صبري.. فنانون ومتابعون يشاركون في «تحدي الملل»

الثلاثاء - ٢٤ مارس ٢٠٢٠

أطلقت الفنانة هند صبري، تحدي جديد عبر «إنستجرام» أسمته «تحدي الملل» لتسلية الوقت خلال فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت هند صبري عبر «إنستجرام» صورة لها وهي طفلة، وعلقت عليها: « #تحدي_الملل .. لازم نقعد في البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها، أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم».

وتحدت هند صبري كندة علوش ومنة شلبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف للقيام بتحدي الملل.

https://www.instagram.com/p/B-FjvTZhUIq/

وعلى الفور استجابت صديقتها الفنانة كندة علوش للتحدي، حيث نشرت صورة لها وهي صغيرة مع والدها، وكتبت عليها: « #تحدي_الملل بدتو هندوش.. @hendsabri مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.. بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور».

https://www.instagram.com/p/B-Fx9U3povf/

وكذلك الفنانة  سلمى أبو ضيف، التي شاركت صورة من طفولتها، وعلقت عليها: « I have been challenged by Handoushy for my baby picture @hendsabri .. I had a serious poker face».

https://www.instagram.com/p/B-F15h1hmvl/

كما استجاب متابعو هند صبري للتحدي وبدأوا بنشر صورهم خلال فترات الطفولة، منهم من نشر صورة واحدة، ومنهم من نشر مجموعة من الصور لفترات طفولتهم وتغير شكلهم، وقام كل منهم بتحدي أصدقائه للمشاركة في التحدي بدورهم.

https://www.instagram.com/p/B-F15h1hmvl/

https://www.instagram.com/p/B-ATGbcFWAH/

وتشارك هند صبري في مسلسل «هجمة مرتدة»، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، بطولة أحمد عز، هشام سليم وماجدة زكي وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وخالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك