تستمع الآن

برسالة مؤثرة.. زوجة علي ربيع تعلن عودتهما بعد عام من الانفصال

الأربعاء - ١١ مارس ٢٠٢٠

كشفت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، عن عودتهما إلى بعضهما مجددا، عقب انفصال دام لما يقارب سنة، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وقالت “ندى” في رسالة عبر حسابها الشخصي: “النهارده البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة، وبيتمنوا لنا الخير، وكانوا بيدعولنا، زي ما أنتم عارفين في خلافات أسرية بينا”، مضيفة: “وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات لمصلحة بنتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض”.

وأضافت: “النهارده بقول لعلي حقك عليا، ولماما علي كمان حقك عليا، أنتي في مقام أمي، لو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي، وإن حب علي ليكي هو اللي خلاني أحبه”.

وتابعت: “وبقول لعلي حب الناس ليك مش من فراغ، ده لإن ربنا بيحبك لصفاء قلبك، وطيبته”، مختتمة حديثها: “ربنا يخليك لمليكة ولكل اللي بيحبوك، ودعواتكم لينا بحياة مستقرة”.

يذكر أن علي ربيع تزوج في سبتمبر 2015، وأنجب ابنة وحيدة.

وانفصلت ندى محمود عن ربيع أبريل الماضي، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عبر موقع الصور “إنستجرام” عن رغبة الانفصال عنها، بسبب مشكلاتِ عدة نسبتها لوالدته.

وكانت والدة طليقة علي ربيع كشفت، منذ عام، أن ابنتها كانت تعاني منذ فترة من مشاكل في حياتها الزوجية بسبب حماتها، وأكثر من مرة كادت أن تنفصل عن زوجها، ولكن المرة الأخيرة أصر نجم مسرح مصر أن يكون الطلاق عند المأذون، مشيرة أن ابنتها لا تتحدث مع أي شخص بعد الطلاق.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك