تستمع الآن

الفنان السوري غسان مسعود: أشك بنسبة 50% أن فيروس كورونا صناعة أمريكية

الثلاثاء - ٢٤ مارس ٢٠٢٠

أثار الفنان السوري غسان مسعود، جدلاً كبيرا، بعد تصريحاته بأن فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وأصاب وأدوى بحياة الآلاف، ما هو إلا صناعة أمريكية.

وقال مسعود في تصريحات تليفزيونية، إنه يشك بنسبة 50% في هذا الأمر نظرا لأن أمريكا لن تتردد في فعل أي شيء لتظل القوى العظمى ورقم واحد على العالم.

وأضاف الممثل السوري أن الولايات المتحدة نجحت في إثارة الفزع والهلع من الوباء حول العالم، وجعله الأكثر فتكا بالبشرية في حين أن عدد ضحايا كورونا لا يساوي نصف عدد ضحايا حوادث الطرق.

وكان مجلس الوزارء السوري قرر إيقاف عمليات تصوير جميع الأفلام والمسلسلات التابعة للقطاع الخاص بعد أن توقفت المؤسسة العامة للسينما في وزارة الثقافة ومؤسسة الإنتاج التليفزيوني في وزارة الإعلام عن عمليات التصوير الجارية فيها، وذلك ضمن إجراءات الحكومة السورية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومنع انتشاره.

كما طالب مجلس فرع دمشق لنقابة الفنانين وعبر صفحتهم الرسمية على الفيسبوك شركات الإنتاج التي ما تزال تواصل تصوير أعمالها بالتوقف عن التصوير حرصاً على الصحة العامة.

وخلال الآونة الأخيرة تعالت أصوات الفنانين التي تنادي بوقف تصوير المسلسلات لمدة 15 يوما على الأقل للحد من انتشار فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك