تستمع الآن

الحكومة: «الخميس» إجازة للعاملين في القطاعين العام والخاص

الأربعاء - ١١ مارس ٢٠٢٠

أعلن مجلس الوزراء، منذ قليل، منح إجازة غدًا الخميس للعاملين في الحكومة والقطاعين العام والخاص وقطاع الأعمال بسبب توقعات الطقس السيىء.

وأشار مجلس الوزراء في بيان منذ قليل، إلى أنه في ضوء ما عرضه الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، بشأن آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار، قرر مجلس الوزراء، منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، غدا الخميس.

وأكد الوزراء أنه يستثني من ذلك العاملين في المرافق الحيوية، والتي تحددها السلطة المختصة، مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، والنقل، والإسعاف، والمستشفيات، والمطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

كما ناشدت الحكومة، المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة 12 و13 مارس، إلا للضرورة القصوى؛ بسبب الطقس السيئ غير المسبوق، الذي تمر به البلاد.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا أمس بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، غدًا الخميس.

يأتي ذلك وفقاً للتقرير الذى تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذى أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس وحتى السبت 14 من نفس الشهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك