تستمع الآن

الحب في زمن «كورونا».. مصور أمريكي يوثق علاقته عن بُعد مع جارته على «تيك توك»

الثلاثاء - ٣١ مارس ٢٠٢٠

رغم الحجر الصحي الذي يعيشه معظم سكان العالم الآن، إلا أن الإنسان كائن اجتماعي يتوق إلى الاتصال مع الآخر والحديث والانفعال وأيضًا الإعجاب والحب، وهذا ما دفع مصور أمريكي إلى توثيق علاقة بدأت مع جارته خلال الحجر الصحي.

جيريمي كوهين، المصور المقيم في بروكلين الأمريكية، وثق علاقته منذ البداية مع جارته توري سيجناريلا عبر مجموعة من فيديوهات «تيك توك» في حسابه على المنصة الشهيرة.

بدأ الأمر عندما لاحظ جيريمي جارته الشابة وهي تؤدي بعض الرقصات على سطح بنايتها، خلال جلوسه في شرفته يتناول الفطور، ومن هنا بدأ الأمر.

قام جيريمي على الفور بكتابة رقم هاتفه في ورقة ووضعها في كاميرا طائرة وأرسلها إليها، يقول جيريمي لموقع «ماشابل» أنه لولا الحجر الصحي لم يكن ليكون الأمر بهذا الشكل، وأن التقيد الاجتماعي جعله متشوقًا إلى الاتصال البشري بشكل أكبر من أي وقت مضى وألهمه الإبداع لهذا.

@jeremycohenHow to date while being quarantined (part 1) ##becreative ##lovestory ##viral ##wholesome ##wishmeluck ##xyzbca ##fyp ##drone ##nyc ##newyorkcity ##MoodBoost

♬ death bed (coffee for your head) – Powfu feat. beabadoobee

بعد أن بدأ التواصل بينهما تليفونيًا، خطط الثنائي لموعد عشاء بعد بضعة أيام، بلمسة الحجر الصحي، حيث جهزا الطعام والنبيذ، وجلس هو على الطاولة في شرفته وجلست هي على سطح بنايتها وتناولوا الطعام سويًا عبر تطبيق FaceTime لمكالمات الفيديو.

@jeremycohenQuarantine Cutie (PART 2). Her name is @toricigs. She’s cute and kind and I’m so happy I met her. ##wholesome ##xyzbca ##nyc ##lovestory ##PlayByPlay

♬ death bed (coffee for your head) – Powfu feat. beabadoobee

لكن الثنائي قررا رفع المستوى في لقائهما الثاني في الحجر الصحي، حيث قررا الالتقاء وجهًا لوجه، حيث اشترى جيريمي الورود ودخل إلى كره هامستر ضخمة وتدحرج حتى شقة توري، وتقابلا سويًا وحظيا بتمشية لكن جيريمي لم يتمكن من إعطائها الورد من داخل الكرة، لكنهما احتضنا بعضهما في نهاية اللقاء.

@jeremycohenQuarantine Cutie (PART 3) @toricigs ##wholesome ##xyzbca ##nyc ##lovestory ##playbyplay ##becreative ##moodboost ##viral ##wishmeluck

♬ Lady – Hear Me Tonight – Modjo

ويقول جيريمي إنه لا يعلم إلى أين سيتطور الأمر أو ماذا سيخططان لموعدهما الثالث لكنه يأخذ الأمور بروية يومًا بعد يوم، ويؤكد أن هناك الآن العديد من الطرق المختلفة للتواصل مع الآخرين تكنولوجيا، وكل هذا في متناول أيدينا الآن، ليس عليك إلا أن تكون مبدعًا ولطيفًا ومنفتحًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك