تستمع الآن

الجمعة.. قطع المياه عن 6 مناطق بينها العبور والشروق

الأربعاء - ١١ مارس ٢٠٢٠

أعلن جهاز مدينة العبور، قطع المياه عن المدينة بالكامل وعدة مدة أخرى الجمعة المقبلة لمدة 14 ساعة، نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة في أحد مآخذ المياه.

وأشار المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور، إلى أنه سيتم قطع المياه عن العبور والمناطق التي يتم تغذيتها من رافع رقم 2، المُغذي بالمياه لمدينة القاهرة الجديدة، ومدن: الشروق، وبدر، والعبور الجديدة، والمناطق التى يتم تغذيتها بالمياه خارج نطاق منظومة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مثل مدينة السلام والنهضة.

وأعلن أن انقطاع المياه يبدأ من العاشرة مساء الجمعة 13 مارس حتى الساعة 12 ظهر يوم السبت 14 مارس، نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة بمأخذ المياه.

وأهاب جهاز مدينة العبور، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات توفير الاحتياجات من المياه خلال هذه الفترة، منوهًا بتوفير عربات لمياه الشرب للاحتياجات الضرورية.

وأشار الجهاز إلى أنه يتم تلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي، على مدار الـ24 ساعة، من خلال الخط الساخن 15100 الخاص بالمدن الجديدة.

فيما أكد أحمد عمران، جاهزية سيارات شفط المياه وإجراء عمليات الصيانات الدورية اللازمة لبالوعات صرف مياه الأمطار، تحسبا للظروف الطارئة خلال موسم الشتاء الحالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك