تستمع الآن

رمضان 2020.. أمير كرارة يكشف عن البرومو الأول لـ«الاختيار»

الثلاثاء - ٠٣ مارس ٢٠٢٠

نشر الفنان أمير كرارة أول برومو تشويقي لمسلسل «الاختيار» الذي يجسد فيه شخصية قائد الكتبية 103 صاعقة، الشهيد أحمد المنسي، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

وقال أمير كرارة تعليقا على البرومو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الإختيار رمضان 2020.. عن أحداث حقيقية».

فيما يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل، حيث يضم «الاختيار» العديد من ضيوف الشرف.

مسلسل «الاختيار» يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا سوياً مسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي «حرب كرموز» و«كازابلانكا».

كان الفنان أمير كرارة قد كشف عن تفاصيل استعداده لأداء شخصية شهيد الصاعقة أحمد المنسي في مسلسل «الاختيار» والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

وأشار أمير كرارة، إلى أنه شعر بصدمة كبيرة عندما بدأ الاستعداد لتجسيد مسيرة الشهيد الذي استشهد في سيناء، مؤكدا أنه شعر من التدريبات التي كان يجريها أن كل ما سبق من قبل كان كوميديًا.

وتابع: «عندما بدأت الاستعداد لشخصية المنسي وجدت الأمر مختلفًا تمامًا، وصدمت وشعرت أنني (غلبان) وكنت كل اللي بعمله قبل كده كوميدي، خاصة أن التدريبات مختلفة تمامًا عما كنت اتمرن عليه من قبل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك