تستمع الآن

إلهام شاهين تقترح حلًا لأزمة تصوير مسلسلات رمضان في مواجهة انتشار «كورونا»

الإثنين - ٣٠ مارس ٢٠٢٠

اقترحت الفنانة إلهام شاهين حلًا على صناع الفن للخروج من أزمة اضطراب أوضاع التصوير خلال الفترة الحالية بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة من خلال برنامج «القاهرة الآن» مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر فيديو مسجل، قائلة للشعب المصري: «أرجوكم خليكم في البيت اللي أحنا فيه مش هزار، أنا شايفة ناس بتتعامل على أساس إننا في إجازة نص السنة أو إجازة العيد».

ثم وجهت حديثها للعاملين في القطاع الفني قائلة: «قلقانة عليكم، وكل الناس تعرف حبي لمهنتي أد إيه، وبعتبر نفسي عندي مسئولية تجاههم، برجوكم اللي مضطر ينزل يلتزم بإجراءات السلامة».

واقترحت إلهام شاهين حلًا وسطًا على المنتجين والقنوات الفضائية للخروج من الأزمة، قائلة: «إيه المانع إن المسلسلات تتقفل حاليًا 15 حلقة تتعرض لحد نص رمضان والباقي يتعرض بعد رمضان، والمفروض القنوات ما تعملش غرامات على شركات الإنتاج لأن ده شيء خارج عن إرادتهم وفي الحالة دي ما حدش هيخسر».

وتواجه عدد من المسلسلات أزمة أمام فيروس كورونا الذي سبب توقف بعضها وصعوبة استكمال تصوير البعض الآخر قبل شهر رمضان المبارك الذي يعد الموسم الرئيسي للدراما خلال العام.

وقررت الجهة المنتجة لمسلسل «اختراق 2» بطولة أحمد عي ومي سليم وقف التصوير، إلى حين الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسعى الدول للسيطرة على مخاطره.

كما أوقف القائمون على مسلسل (فرصة تانية) للنجمة يلسمين صبري والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، تصوير العمل لمدة 10 أيام، ليتم استئناف التصوير مطلع أبريل المقبل.

وأوقف القائمون على مسلسل “ونحب تانى ليه” للنجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وذلك من أجل التعليمات التى تلقاها صناع العمل من المسؤلين عن العزل الصحي والوقاية من فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك