تستمع الآن

أول ظهور للفنانة سهير البابلي بعد غياب

الإثنين - ٢٣ مارس ٢٠٢٠

عادت الفنانة الكبيرة سهير البابلي للظهور مرة أخرى بعد غياب، وذلك لتوجيه رسالة إلى المصريين بشأن فيروس كورونا المستجد، ومخاطر القبلات التي قد تنقل الفيروس.

وظهرت سهير البابلي في فيديو، حثت فيه متابعيها على تجنب القبلات خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب فيروس كورونا.

وقالت: «يالا يا حبايبي مش عايزة كل شوية بوس، ولما بوسناش نتخاصم لا أوعوا تتخاصموا، والله لو اتخاصمتوا عشان مبوستوش.. أوعوا».

وتابعت سهير البابلي: «أنا في بيتي ممنوع.. ممنوع كل حاجة.. ولادي وولاد ولادي ممنوع البوس.. أعملوا أي حاجة إلا البوس بسبب الكورونا».

يذكر أن سهير البابلي ولد في محافظة دمياط عام 1935، والتحقت بمعهد الفنون المسرحية ثم معهد الموسيقى، وتاريخها الفني كبير حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة على المسرح، من بينها: مدرسة المشاغبين، وريا وسكينة، وعطية الإرهابية.

ولها العديد من الأعمال الدرامية المميزة وكان أبرزها: بكيزة وزغلول، مع الفنانة إسعاد يونس، قبل أن تعلن اعتزال الفن في نهاية التسعينات إلا أنها عادت للتمثيل بالحجاب من خلال مسلسل «قلب حبيبة» في 2005.

كورونا في مصر

كانت وزارة الصحة المصرية، قد أعلنت أمس الأحد، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 74 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 15 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 7 أجانب و8 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح أنه تم تسجيل 33 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

ونوه بوجود 4 حالات وفاة، هم: مواطنة تبلغ تبلغ من العمر 51 عاماً، ومواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 56 عاماً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك