تستمع الآن

أولجا كوريلنكو بطلة جيمس بوند تعلن إصابتها بفيروس كورونا

الإثنين - ١٦ مارس ٢٠٢٠

أعلنت النجمة العالمية وعارضة الأزياء الأوكرانية، أولجا كوريلنكو، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما أجرت اختبارات طبية خاصة بالفيروس وكانت النتائج “إيجابية” لحملها للمرض.

وأوضحت “أولجا” الأسباب التي دفعتها لإجراء تحاليل كورونا، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” قائلة: “معزولة داخل منزلي بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، كنت أشعر بالتعب منذ أسبوع، وكانت الأعراض الرئيسية التي جعلتني أقلق هي الحرارة والإرهاق والإعياء، إلى أن أجريت فحص كورونا الذي جاء إيجابياً”.

ووجهت “أولجا” نصيحة لجمهورها بقولها: “اعتنوا بأنفسكم، ولا تستهينوا بالأمر”.

View this post on Instagram

Locked up at home after having tested positive for Coronavirus. I’ve actually been ill for almost a week now. Fever and fatigue are my main symptoms. Take care of yourself and do take this seriously! Сижу в изоляции дома с диагнозом Коронавирус. Уже почти неделю болею. Температура и слабость – мои основные симптомы. Будьте осторожны и принимайте это во всерьёз! #coronavirus #коронавирус

A post shared by Olga Kurylenko (@olgakurylenkoofficial) on

وكانت نصائح أولجا لمحبيها بأن يحافظوا على أنفسهم مشابهة لتوجيهات النجم العالمي توم هانكس، الذي أعلن منذ أيام قليلة عن إصابته وزوجته ريتا ويلسون بوباء كورونا، أثناء تواجدهم في أستراليا، وسط تحذيرات وتعليمات الأطباء المشددة بالعزل لضمان الصحة والسلامة العامة.

يذكر أن الممثلة الأوكرانية من أصل فرنسي، قد بدأت شهرتها بعد مشاركتها للنجم العالمي دانيال كريج في بطولة أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة “Quantum of Solace”، الذي صدر عام 2008، وحقق إيرادات في شباك التذاكر العالمي وصلت إلى 589 مليون دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك