تستمع الآن

أفضل 10 ألعاب أونلاين ستبقيك في البيت دون ملل

الأربعاء - ١٨ مارس ٢٠٢٠

يحث العلماء والأطباء وخبراء الصحة العامة الجميع التواجد داخل منازلهم في حالة عزل منزلي إجباري، من أجل مواجهة تفشي “فيروس كورونا”، والذي ينتشر بسرعة عالية بسبب التجمعات في الأماكن المغلقة، وبالتأكيد هي طريقة فعالة لإبطاء انتشار الفيروس الجديد الذي أصبح يعرف عالميا باسم Covid-19.

ولكن في ظل هذه العزلة تعد الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت مثل Fortnite هي أفضل شيء يمكنك من شغل تفكيرك وإبعاد حالة الضيق عنك، وقد يتفاجأ أولئك الذين لم تتح لهم الفرصة للعب هذه الألعاب من قبل أنها تسهم في تسريع الوقت بالإضافة لمشاركتها مع أصدقائك، والذين بالتأكيد ما يحدث أبعدك عن جلساتكم سويا.

1-Call of Duty

تعد لعبة Call of Duty: Mobile بمثابة لعبة من منظور الشخص الأول، وتوفر لأول مرة على الإطلاق خرائط (Call of Duty) المفضلة لدى اللاعبين، وتتوفر داخل اللعب نفس الأسلحة وشخصيات المتنوعة الموجودة في إصدار الكمبيوتر منها.

وتمتلك اللعبة 5 أنماط مختلفة، بما في ذلك وضع “Battle Royale”، والذى يتيح للمستخدمين طريقة لعب مشابهة للعبة “بابجى”.

سيتمكن اللاعبون من القتال على البر وفي البحر والجو باستخدام المركبات بما في ذلك مركبة النقل المؤتمتة وطائرة الهليكوبتر خلال بحثهم وكسبهم للمعدات والأسلحة من كافة مراحل السلسلة.

2-metin

أحد أكثر ألعاب الإنترنت شهرة على الإطلاق، وتقوم قصة اللعبة على وجود 3 إمبراطوريات يحرسهم تنين إسطوري، إلا أن القارة أصابها حجارة الماتين، وهي حجارة سحرية سببت فوضى ودمار وحروب، وهنا يأتي دور اللاعبين في التحالف مع التنين ضد سيطرة الماتين، ويمكن للاعبين القتال بشكل فردي أو من خلال مجموعة.

3-fortnite

تعد واحدة من الإضل ألعاب البقاء المجانية على الإنترنت، وتقوم على فكرة حدوث عاصفة عالمية تؤدي إلى محو 98% من الكوكب لتظهر مخلوقات مثل الزومبي، ويتم التعاون بين اللاعبين بحد أقصى 4 من أجل القيام ببعض المهمات العشوائية وبناء التحصينات حول الأهداف الدفاعية.

4-planetside 2

هي من ألعاب التصويب الرائعة يمكنها ضم آلاف اللاعبين في خريطة واحدة، وتدور حول 3 فصائل تسعى للسيطرة على الكوكب، ويمكنك التنقل في القارات من خلال المركبات البرية أو الجوية، ويشارك اللاعب بشكل فردي أو في فرق من أجل تولي السيطرة على قواعد الأعداء.

5-paladins

توفر اللعبة مجموعة كبيرة من شخصيات الأبطال بحيث يختار منها اللاعبون في كل جلسة بين شخصيات القتال والدعم والمراقبة، ويجب على كل فريق التنسيق بشكل جماعي لتحقيق النصر، ويمكن للفريق الدردشة الصوتية والنصية خلال المعركة.

6-warframe

لعبة تصويب مجانية مميزة، حيث يتحكم اللاعبون في مجموعة من شخصيات المحاربين القدماء ليجدوا أنفسه مفي حالة حرب مع مجموعة محاربين مستنسخين عن البشر، ويقوم اللاعبون بأداء المهمات في الفضاء بين الكواكب والأقمار المختلفة.

7-heroes & generals

تعد من أروع الألعاب الاستراتيجية، وتحاكي تفاصيل الحرب العالمية الثانية بشكل كبير، وتختلف مهام اللاعبين داخل اللعبة فيمكنهم أن يكونوا قادة ويصدرون الأوامر أو جنود يقومون بالمهمات.

8-eve online

واحدة من ألعاب الفضاء الممتعة، ويقوم اللاعبون بدخول المعارك التي تتم داخل السفن الفضائية.

9-Overwatch

الجزء الثاني من لعبة إطلاق النار الشهيرة صدر في 2019، وتم إضافة جزء تعاوني جديد ملئ بالإثارة ومهمات قصصية، سيختبر اللاعبون الظهور الجديد لـ”Overwatch” حيث ينضم وينستون وتريسر وأعضاء أوفرواتش الأصليون الأخرون إلى قوات جيل الأبطال الجدد.

الجديد أيضًا هو أسلوب مرئي جديد تمامًا ، حيث تحصل جميع الشخصيات والخرائط الحالية على تصميمات جديدة. اثنان من هؤلاء الأبطال الجدد هما Echo، وهو روبوت ظهر في فيلم Overwatch’s Blizzcon القصير في العام الماضي و Sojourn.

10-smite

إحدى ألعاب الأكشن وقائمة على تقمص أدوار الشخصيات الأسطورية والقيام بالقال ضد بعضهم في فرق، وكل فريق مكون من 5 لاعبين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك