تستمع الآن

«أعراض كورونا لم تظهر عليها».. المتحدث باسم الصحة يوضح تطورات حالة المطربة إيناس عز الدين

الثلاثاء - ٣١ مارس ٢٠٢٠

قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن المطربة الشابة إيناس عز الدين تتمتع بصحة جيدة ومستقرة في مستشفى حميات إمبابة.

وأشار مجاهد في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر”: “استغاثة من إيناس عز الدين غنها تقيم بمفردها وعائدة من المغرب تواصلت مع وزارة الصحة ولم يتواصل معها أحد وحصلت على رقم هاتفها وفهمت منها حالتها وأن حرارتها 37.5 ومحتاجة رعاية، وبالفعل أرسلنا لها سيارة إسعاف لنحلل لها وتم نقلها إلى حميات إمبابة، وتعاني من كحة خفيفة، كل الخدمات الطبية داخل المستشفيات التي تواجه فيروس كورونا مجانية على حساب الدولة، ولا صحة لأي شائعات تؤكد عكس ذلك، وتداول فيديو أنها تشكو من الحشرات في غرفتها وتم فتح تحقيق في مدى مصداقية الفيديو”.

وأضاف: “صحة إيناس عز الدين جيدة ومستقرة، فأعراض فيروس كورونا لم تظهر عليها، وننتظر نتيجة تحليلها خلال ساعات، وأرسلنا فرق تطهير وتعقيم للمستشفى، ومحتاجين دعم للفرق الطبية داخل هذه المستشفيات وهم يتابعون حوالي 2000 مريض يوميا للاطمئنان على أنفسهم ونطمع في المواطن يقدر هذا”.

المتحدث باسم الصحة يكشف تفاصيل حالة الفنانة إيناس عز الدين: بانتظار نتيجة تحليل إصابتها بكورونا أم لا بعد ساعات

المتحدث باسم الصحة يكشف تفاصيل حالة الفنانة إيناس عز الدين: بانتظار نتيجة تحليل إصابتها بكورونا أم لا بعد ساعات#الحكاية#MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Monday, March 30, 2020

وذكر أن صحتها جيدة ومستقرة تمامًا ولا تعاني أعراضًا، إضافة إلى انخفاض درجة حرارتها، متابعًا أن أحد استشاري الباطنة واستشاري للحميات ونائب مدير المستشفى متواجدون معها للاطمئنان.

من جانبها، ردت المطربة الشابة على تصريحات المتحدث باسم الصحة عبر حسابها على “فيسبوك”، قائلة: “أنا من امبارح عاملة زي النحلة وأعمل فيديوهات اطمن فيها الناس وأهديهم وأنا عايزة اللي يطمنني وأشكر في الحكومة ووزارة الصحة ومجهوداتها ولما اعترضت على شيء سلبي بقيت أنا اللي وحشة لأنه مش من حق حد يسلط الضوء على شيء سلبي ممكن يضيع مجهود كبير وكل ده لأني نشرت موقف حصل وناشدت فيه الحكومة والوزارة، يا ترى هطلع إيه تاني، يا سبحان الله”.

يذكر أن إيناس عز الدين ظهرت في فيديو مباشر عبر حسابها بتطبيق Facebook في الساعات الأولى من صباح الاثنين 30 مارس لتؤكد أنها مصابة بفيروس كورونا بسبب عودتها من المغرب مؤخرا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك