تستمع الآن

أصالة: أزمة «كورونا» جعلت حياتي أهدأ واتجهت للصلاة والرياضة بانتظام

الإثنين - ٣٠ مارس ٢٠٢٠

قالت الفنانة السورية أصالة نصري إنها تستغل أزمة فيورس كورونا وما فرضته من فترة عزل منزلى كبيرة، لتفكر في حياتها بشكل آخر، مؤكدة أنها بالوقت الحالى تعيد ترتيب حياتها وتصنع أحلى ذكريات لتقربها من أولادها بشكل أكبر.

وقالت أصالة في فيديو لها عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “إنستجرام”، إنها كانت فى البداية غير قلقة بشأن أزمة كورونا وكانت تعتبر أنها دور برد والناس بتضخم الأمور، لكن فيما بعد اكتشفت مدى خطورته وقررت التعامل معه بشكل آخر.

وتابعت: “هذه الأزمة جعلت حياتي أهدأ وبدأ ممارسة الرياضة بانتظام وأيضا الصلاة بانتظام بشكل أكبر من الماضي”، قائلة إن هذه الحكمة من وراء أزمة كورونا.

وأشارت أصالة إلى أنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة بعد الاعتياد على نظام حياة ملىءِ بالسفر والحفلات، وهو الأمر الذى جعل إحدى عينيها تصاب بـ”رفة”، وذلك لأن الحالة النفسية للإنسان تؤثر بشدة على العينين ومن الممكن أن تحدث رجفة أو رعشة في جفن العين السفلي أو العلوي.

وأردفت: “ردات فعلي على الصدمات دائما ضعيفة، ما عندي استقبال للصدمة، مش من الناس الأقوياء كتير، من جوه هشة وأي خبر سيئ استنوا عليّ شوية لأستوعبه، مش لأني خوافة، عقلي ما بيستقبل الأشياء، حزني بيأخذ وقت كل شيء بيأخذ وقت لأني برفض”.

وفى سياق آخر تستعد النجمة أصالة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تتعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عبد العزيز ومهندس الصوت خالد رؤوف، وأن تسجيلها سيكون بعد انتهاء الوضع الحالى بسبب أزمة كورنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك