تستمع الآن

أحمد الفيشاوي غاضبًا بسبب فيروس كورونا: «محدش يحط إيده على وشه»

الثلاثاء - ١٧ مارس ٢٠٢٠

وجه الفنان أحمد الفيشاوي تحذيرًا إلى المواطنين بشأن فيروس كورونا، مشددا على أنه يجب الحفاظ على النظافة الشخصية للحد من انتشار الفيروس الذي صنف على أنه «وباء» مؤخرًا.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، فيديو وهو يحذر متابعيه من لمس الوجه منعًا لانتشار فيروس كورونا، بشكل تحذيري لكنه خالف تعليماته ووضع يده على وجه.

وقال أحمد الفيشاوي عبر الفيديو التحذيري «الساخر»: «يا جماعة لو سمحتم بعد إذنكم محدش يحط غيده على وشه».

إجراءات حكومية

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد قرر تعليق العروض التي تقام في المسارح ودور السينما، وذلك بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا.

وتضمن قرار رئيس مجلس الوزراء، أن تعليق العروض في السينما والمسارح لحين صدور إشعار آخر؛ وذلك كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، قد أعلن أمس تعليق حركة الطيران في جميع المطارات المصرية من الخميس 19 مارس وحتى 31 مارس، بسبب كورونا.

الدكتور مصطفى مدبولي

كما قال مصطفى مدبولي: «سيصدر خلال ساعات قرارا بتخفيض عدد العاملين بأجهزة الدولة والمصالح الحكومية».

من جانبها، أعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية فى وزارة الزراعة، غلق حدائق الحيوان اعتبار من، غدا الأربعاء، لمدة 15 يوما، كإجراء احترازي من انتشار فيروس كورونا وتماشيا مع سياسية الدولة لمنع التجمعات فى الأماكن العامة والحدائق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك