تستمع الآن

أحدث ظهور لياسمين صبري بعد ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

الخميس - ١٩ مارس ٢٠٢٠

جمع مقطع فيديو جديد الفنانتين ياسمين صبري وفيفي عبده في أول ظهور لـ«ياسمين» بعد أخبار ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الفيديو كان على متن رحلة طيران حيث التقيت الفنانتين صدفة، ونشرت الفناننة فيفي عبده الفيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه: «صدفة خير من الف ميعاد مع الجميلة ياسمين صبري بحبها و بحبكم قولولنا حمد الله علي السلامة وصلنا مصر الحمد لله».

وظهرت الفنانتين في الفيديو حيث عبرت كل منهما عن حبها للأخرى وتمنياتها لها بكل توفيق وسعادة.

https://www.instagram.com/p/B95IMDfAeHx/

وخرجت أخبار خلال الفترة الأخيرة حول العلاقة بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي أكدها «أبو هشيمة» في تصريح لـ«اليوم السابع».

وكشف في حواره مع برنامج «روسيا اليوم أون لاين«: «أعلنت عن ارتباطى بالفنانة ياسمين صبري وهو أمر يشرفني، ولا أخجل من هذا الارتباط حتى أخفيه»، وأضاف: «قريبًا جدًا سأعلن عن الخطوبة وموعد الزفاف».

وتابع: «لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لكن عند خروج شائعة تخصني وتخص ياسمين كنت بشكل أو بآخر أطلب من مكتبي الإعلامي الرد».

كما كشف الإعلامي عمرو أديب عن ظروف تعارف الطرفين، حيث وصف «أديب» الأمر بأنه كان «صدفة لا يمكن تخيلها»، موضحًا أنه خلال 3-4 أشهر سيكون هناك عقد قران بين «أبو هشيمة» وياسمين صبري.

وقال عمرو أديب إن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سعيد بتلك العلاقة، موضحًا: «أحمد منبهر بياسمين، بيقول فيها كلام جميل جدًا، وسعيد ومبسوط».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك