تستمع الآن

أبو هشيمة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري: «فترة الخطوبة مش هتطول وسيتم الزواج في أقرب وقت»

الثلاثاء - ١٧ مارس ٢٠٢٠

كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن اقتراب موعد زفافه على الفنان ياسمين صبري، والذي أعلن رسميا عن ارتباطه بها مؤخرا.

وقال أبو هشيمة في حواره مع برنامج “روسيا اليوم أون لاين”: “أعلنت عن ارتباطى بالفنانة ياسمين صبري وهو أمر يشرفني، ولا أخجل من هذا الارتباط حتى أخفيه”.

وأضاف: “قريبًا جدًا سأعلن عن الخطوبة وموعد الزفاف”.

وتابع: “لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لكن عند خروج شائعة تخصني وتخص ياسمين كنت بشكل أو بآخر أطلب من مكتبي الإعلامي الرد”.

وتابع أبو هشيمة: “فترة الخطوبة مش هتطول وهيتم الزواج في أقرب وقت”.

وعن كثرة الشائعات حوله، قال: “أتعامل مع أي حاجة سلبية بقلبها إيجابية، من يجلس على السوشيال ميديا سواء شكرني أو سبني ما فعله هذا الشخص أخذ من حياته 40 ثانية فلا يهمني ما قاله، ولكن السوشيال ميديا بها إيجابيات كثيرة جدا وهذا ما يفيدني منها، في ناس تنتقدني بشكل بناء وأحترمهم طبعا ولكن أخرين يكون كلامهم غير بناء أو لا يرتقي للنقد حتى، وأنا شخص أتحمل النقد وحياتي الشخصية ملكي فقط ولا تغضب أحدا”.

وعن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وعائلته والذين استضافه في مصر أكثر من مرة، قال: “هو لاعب بحبه جدا لأنه شخص مقاتل واطمئننت مؤخرا عن والدته ودخلت المستشفى بسبب أزمة صحية، وهو يتواجد حاليا في جزيرة ماديرا حتى ينتهي القلق عن فيروس كورونا في إيطاليا”.

وتحدثت أبو هشيمة عن حياته وبداياته، قائلا: “والدي كان ضابط شرطة وكان قدوتي ولكن إمكانياته المادية كانت على قده وتعليمي كان متوسطا وحكوميا وجامعتي كانت كلية التجارة في بورسعيد، ولم يكن في حياتي أي حاجة مميزة، ولعبت في نادي المصري ولعبت دوري ممتاز، وحتى انضممت لمنتخب الناشئين وأصبت بقطع في الرباط الصليبي وكان وقتها صعبا أن يعالج عكس الآن”.

وأردف: “أنا لم أكن من بورسعيد ولكن والدي كانت خدمته هناك، ولكن أهم حاجة في الحلم هو تنفيذها ولكن حلم وأنت نائما على السرير لن يتحقق، واشتغلت في بنك وبدأت تطوير نفسي ولم أفشل ولكن لم أجد نفسي في هذا العالم، وصديق لي أقنعني بالاتجاه لعالم التجارة وعمل شغل خاص، وبالفعل أو 6 شهور للعمل في مجال بيع الحديد خسرت ولكن بعد سنة مسكت أول مليون في يدي وبدأت هذا في سنة 97”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك