تستمع الآن

6 وصفات لعشاء سريع التحضير في عيد الحب

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

يرتبط في أذهان المصريين دائما الاحتفال بالأعياد بعمل أشهى الأطباق والأكلات المفضلة، ففي عيد الأضحى لا تخلو مائدة من اللحم والفتة، وفي شم النسيم تجد الفسيخ والمأكولات البحرية على كل سفرة وفي الخروجات في الحدائق والمتنزهات المختلفة، ولكن في عيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير من كل عام ماذا يمكن أن يأكل المحبون أو المتزوجون؟.. إذ تتميز الأكلات المتفق عليها حول العالم بإضفاء الرومانسية والمرح والسعادة خلال اليوم.

أكلات رئيسية في الفلانتاين

الستيك

من الأكلات الشهية، والطعام المشوي في العموم من أفضل الأطعمة التي يمكن أن نتناولها في أي وقت وليس يوم الفلانتين فقط، لكنه أكثر الأطبقا التي يتم تقديمها في الفنادق ومحلات الأكل خلال عيد الحب .. يمكننا أن نضيف له الصوص المفضل لدينا، وسيكون وجبة خفيفة على المعدة، ولن تسبب أي اضطراب لها كعدد من الأكلات الأخرى.

الإسباجيتي

خفيف وقادر على إرضاء أغلب الأذواق، بالإضافة إلى أن تجهيزه في المنزل لن يحتاج إلى وقت طويل، ولكن يجب أن نستخدم معه الصوص الأبيض فهو مريح للمعدة أيضا.

وجبات الخضروات اللذيذة

الأطعمة النباتية والتي تحتوي على الخضراوات أيضا من أكثر الأطعمة السهل تحضيرها في المنزل، والمطاعم الخاصة بالنباتين أيضا لن تكون مزدحمة خلال هذا اليوم من العام.

الحلويات

التشيز كيك

تشيز كيك الفراولة من أكثر أنواع الكيك التي يعشقها الصغار والكبار، بالتحديد قد تكون من أكثر أنواع الحلويات ملائمة ليوم الفلانتين. احرصي على ملئها باللون الأحمر.

البسكويت

البسكويت المصنوع على شكل قلوب من أكثر الوجبات انتشارا في الفلانتين، والتي يمكن أن تكون وجبة خفيفة تقدم في نهاية العشاء، لتكون النهاية الجميلة لليوم.

الكب كيك

من أشيك حلويات عيد الحب، فالعديد من المحال تقدم الكاب كيك بشكل مختلف خلال الفالنتين لتناسب الاحتفال بهذا اليوم، وكذلك يمكننا أن نخرج طاقتنا الإبداعية ومهارتنا في صنع المخبوزات ونحضر الكاب كيك في المنزل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك