تستمع الآن

يسرا على السجادة الحمراء لـ«أوسكار 2020».. تعرف على سبب وجودها

الإثنين - ١٠ فبراير ٢٠٢٠

ظهرت الفنانة يسرا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، والذي انتهت فعالياته منذ قليل، وأقيم على مسرح “دولبي” في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ولفتت يسرا الأنظار من خلال إطلالتها التي تشبه الإطلالة الفرعونية، حيث حرصت على التقاط الصور على السجادة الحمراء في الحفل الذي يحضره نجوم الفن على مستوى العالم.

ونشرت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، صورا لها، خلال وجودها في الحفل، بجانب صورا مع الإعلامية ريا أبي راشد، وعلى ممر المشاهير في هوليوود.

وتشهد دورة الأوسكار مشاركة عربية في لجان التحكيم لأول مرة بوجود الفنانة يسرا، حيث اختارت أكاديمية الفنون وعلوم السينما 842 عضوًا من 59 دولة للمشاركة ضمن لجنة التحكيم، ومن بين الاختيارات المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي.

فيما حصل خواكين فينيكس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في “Joker”، فيما اعتبر فيلم Parasite مفاجأة الأوسكار لعام 2020.

كما فاز “الجوكر” بجائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية، والممثلة رينيه زيلويجر بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في Judy.

وذهبت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة إلى لورا ديرن عن دورها في فيلم Marriage Story، وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد براد بيت عن دوره في Once Upon a Time in Hollywood

وأثار غياب ترشيحات السيدات من قائمة أفضل المخرجين في الدورة الـ 92، الكثير من التساؤلات، والهجوم من قبل متابعين الجائزة الأشهر على مستوى العالم، خاصة بعد تفوقهن في عالم الإخراج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك