تستمع الآن

وفاء عامر لمنتقدي الرئيس الراحل مبارك: «أنت يا ابني شفت 30 سنة فساد فين وأنت لسه مغيرتش البامبرز؟!»

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

هاجمت الفنانة وفاء عامر منتقدي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، اليوم الأربعاء، خلال توجهها للمشاركة في مراسم تشييع جثمان الرئيس الأسبق.

وقالت وفاء: “أنا في الطريق للمشاركة في تشييع جنازة الرئيس السابق طبعا كلنا نعزي أنفسنا وكل محبيه وبشكر مصر اللي بنتمي لها والمؤسسة العسكرية ورئيسنا المحترم السيسي ومحبين مبارك، ولا أجد كلمة شكر للقضاء المصري الذي أنصف مبارك في حياته”.

وأضافت: “بنحاول نبقى من المشاركين في جنازة الرئيس السابق حسني مبارك والحقيقى نبقى ناس مش كويسة خالص لو مشركناش”.

وهاجمت وفاء منتقدي الرئيس الراحل حسني مبارك وترديد شباب صغير مقولة “بقالنا 30 سن في فساد”، بينما أعمارهم لا تتخطى الـ20، وأبدت تعجبها موجهة كلامها لهذه الفئة قائلة: “أنت يا ابني شفت 30 سنة فساد فين وأنت لسه مغيرتش البامبرز؟! والنوعية دى بهدلوا الناس والله يكون في عون الرئيس دلوقتي وربنا معاه”.

جنازة الرئيس الراحل..محمد حسني مبارك..اللهم اغفر له وارحمه #وفاء_عامر#wafaa_amer #wafaa3amer#wafaaameractress #wafaaamer#egyptianactress

Posted by Wafaa Amer on Wednesday, February 26, 2020

وتابعت: “لولا الرئيس مبارك أنه فعلا سلم البلد للجيش مكنش هيبقى في مصر ولا كانت هتبقى موجودة”.

واختتمت كلامها بالمطالبة بعدم الشماتة في الموت قائلة: “للموت هيبة وعمرى ما شمت في حد مات ومش بعرف أشمت وأنا تعودت وتربيت على كده، وبلاش نشتم حد أكبر مننا ولازم يكون في خلق زي زمان وأدب واحترام”.

وانتهت مراسم تشييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من القيادات في الدولة.

وشارك في الجنازة عدد من النجوم والشخصيات العامة، في مقدمتهم الفنانتين إلهام شاهين ويسرا، اللتين قدمتا واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل، وبدت علامات الحزن والبكاء عليهما خلال مصافحة جمال مبارك، نجل الرئيس الراحل.

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎. إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020.

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك