تستمع الآن

نسرين طافش ضيفة إنجي علي في «أسرار النجوم» مساء الخميس

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

تحل الفنانة السورية نسرين طافش، ضيفة على الإعلامية إنجى علي، مساء الخميس، في برنامج “أسرار النجوم”، الساعة الثامنة مساءاً على إذاعة وراديو نجوم إف إم.

وتكشف الفنانة السورية عن العديد من كواليس عملها الأخير “ختم النمر”، والذي عرض مؤخرا على إحدى القنوات الفضائية بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وحق نجاحا كبيرا.

كما ترد نسرين وتكشف أسرار العديد من الشائعات التي طالتها مؤخرا، خاصة فيما يخص تسببها في طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان، وما صاحبه من شائعات عن زواجها من “العريان”، كما تفتح قلبها للحديث عن الحب في حياتها.. بالإضافة لتأثير انتمائها لأكثر من دولة على شخصيتها وحياتها بشكل عام.

نسرين طافش ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، وهيا أبنه الشاعر الفلسطيني يوسف طافش ووالدتها من أصول جزائريه انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب)

يذكر أن أخر أعمالها السينمائية كان فيلم “نادي الرجال السري” مع كريم عبدالعزيز ويعرض لها الآن مسلسل “ختم النمر” وتجسد دور مريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك