تستمع الآن

نجوم ونجمات بوليوود يتألقون في حفل جوائز «فير» الهندي

السبت - ٢٢ فبراير ٢٠٢٠

تألق العديد من نجوم ونجمات السينما الهندية على السجادة الحمراء، خلال حفل جوائز فيلم فير الـ65 لعام 2020، الذي أقيم في مدينة جوا الهندية، السبت الماضي.

Film Fare Awards هو الحدث الفني الأبرز في الهند،حيث يكرم نجوم وصناع بوليوود على أعمالهم السينمائية سنوياً.

وكان من أبرز الحضور فاروق دهافان، رانفير سينج، كارينا كابور، فرحان أختار، زويا أختار، راج كومار راو، توشار كابور، عاليا بهات، أنانيا بانداي، كارتيك أريان، أيوش مان كورانا، جوفيندا، تابسي بانو، نورا فتيحي، كيرتي كولهاري وغيرهم من النجوم والنجمات، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”.

وحصلت أنانيا بانداي على جائزة أفضل وجه جديد عن دورها في فيلم “طالب العام 2″، أما نجم الحفل فكان من دون منازع فيلم Gully Boy الذي استطاع أن يحطم الرقم القياسي في تاريخ هذه الجائزة بـ13 فوزا، أبرزهم جائزة أفضل فيلم وجائزة أفضل البوم موسيقي وأفضل إخراج التي كانت من نصيب المخرجة زوي أختار.

أما بطلة Gully Boy عليا بهات حصدت جائزة أفضل ممثلة في دور أول، وخطفت الأنظار بفستان أصفر وزهري من تصميم جورج حبيقة.

وحصد أنوبهاف سينها جائزة أفضل سيناريست عن فيلم “أرتيكال 15″، فيما ذهبت جائزة أفضل مخرج لأديتيا دهار عن فيلم “يو أر أي”.

وحصل صانع الأفلام راميش سيبي على وسام شرف المهرجان مدى الحياة عن مجمل أعماله، كما حصد النجم أكشاي كومار جائزة أفضل ممثل في المرتبة الثانية بعد رانفير سينج عن دوره في فيلم “ميشن مانجال”.

ومن أجمل الفقرات التي قدمت أيضاً كانت لـ Akshy Kumar الذي رقص بطريقة كلها طاقة وعفوية.

وجوائز فيلم فير هو حفل سنوي تقيمه مجموعة تايمز لتكريم المتميزين في الأعمال الفنية والتقنية والمهنيين العاملين في صناعة السينما الهندية والأفلام الناطقة بلغة الهند، وهي واحدة من المناسبات السينمائية القديمة والعريقة، وكان أول حفل كان في عام 1954.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك