تستمع الآن

نجلاء بدر: «فكرت في تقديم برنامج ديني لكني خفت من النقد والشتائم»

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تلقت الكثير من العروض للعودة لتقديم البرامج التليفزيونية من جديد، مشيرة إلى أنها كانت ترفض هذه العروض لأنها لا تتضمن أي جديد.

وأشارت نجلاء بدر، إلى أن سبب رفض تلك العروض يعود إلى أنها لا تريد تقديم أفكار قدمتها من قبل، موضحة: “ليه أعمل حاجة عملتها من 10 سنين أو أقدم برنامج غيري قدمه لازم تكون حاجة جديدة”.

وأكدت نجلاء بدر، أنها فكرت في تقديم برنامج فكرته “سياسية دينية”، قائلة: “فكرت في تقديم برنامج سياسي ديني ولكنني تراجعت كي لا أتعرض للانتقادات والشتائم”، وذلك في حوارها لموقع “فن الفن”.

مسلسل البرنس

وتطرقت إلى الأسباب التي دفعتها للاعتذار في البداية عن دورها في مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020، قبل أن تعود وتشارك في المسلسل.

وتابعت: “قبل المشاركة في مسلسل (الفتوة) مع ياسر جلال، تلقيت اتصالا من المخرج محمد سامي يعرض عليّ دورًا في مسلسل (البرنس)، إلا أنني اعتذرت عن العمل الرمضاني”.

ونفت أن يكون السبب وراء الاعتذار يعود إلى تصريحات محمد سامي الأخيرة التي طالت بعض الفنانات مثل ياسمين صبري ونسرين أمين، لافتة إلى أنه عرض عليها دورها في أول حلقتين ولكنها لم تحب شخصيتها والاتجاه الذي تذهب إليه.

وعن سبب تغيير رأيها، قالت: “تلقيت اتصالا هاتفيًا من محمد سامي الذي أخبرني ألا أحكم على أول سيناريو للعمل كما تلقيت مكالمة من محمد رمضان يخبرني بتجاهل السيناريو الأول فهناك العديد من التغييرات والتعديلات التي ستطرأ عليه في المستقبل”.

محمد رمضان وأزمة الطيار

وأبدت نجلاء بدر، رأيها في قضية الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، مشيرة إلى أن القانون الذي يجرم دخول كابينة الطائرة لغير العاملين هو قانون حديث تم وضعه ‏منذ عامين فقط.

وتابعت: “المخطئ في هذه الأزمة هو الطيار وهو من يتحمل العقاب وليس لمحمد رمضان دخل في هذا الخطأ”.

وتساءلت نجلاء: “هل العقاب عشان محمد رمضان نزل الصورة ولا عشان أنت خرقت القانون؟”.

محمد رمضان خلال قيادة الطائرة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك