تستمع الآن

نانسي عجرم تتجاوز أزماتها بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «ليا»

الأحد - ٠٩ فبراير ٢٠٢٠

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى “ليا” الأول، الموافق اليوم 9 فبراير.

ونشرت نانسي صورة تجمعها بطفلتها، كما ظهرت ليا في صورة أخرى أمام “تورتة” عيد ميلادها، وذلك عبر حساب نانسي الرسمي بموقع “تويتر”.

نانسي عجرم متزوجة من الدكتور فادي الهاشم، ولديها منه “إيلا وميلا وليا”.

https://www.instagram.com/p/B8Wj-rgneJg/?utm_source=ig_embed

يُذكر أن نانسي عجرم، احتفلت بقدوم ابنتها الصغرى “ليا”، في فبراير 2019، وطرحت بعدها أغنية تحمل اسمها، من كلمات الشاعر اللبناني منير بو عساف، ومن ألحان نجيب عجرم، وتوزيع باسم رزق.

وتشارك الفنانة نانسي عجرم في لجنة تحكيم برنامج “The voice kids”، في الموسم الثالث، إلى جانب الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان محمد حماقي.

وسرعان ما استقبلت الطفلة الصغيرة الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبيتها بـ”صورة طبق الأصل من والدتها”، كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئتها وكتبت، قائلة: “بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها”، وحرصت النجمة نوال الزغبي على إضافة الكثير من الإيموجى على الصورة للتهنئة.

وأطلقت نانسي، كليب أغنيتها الجديدة “قلبى يا قلبى”، عبر قناتها على يوتيوب، نهاية يناير الماضى وهو الكليب الذى حقق انتشارًا كبيرًا، ونجاحًا ضخمًا فى وقت قليل، ونشرت نانسى عجرم، فيديو تستمع فيه لأغنيتها الجديدة، ويبدو أن تستمع بنجاح الأغنية الكبير، وعلقت عبر تويتر: “أنا وهالغنية.. غرام”.

يشار إلى أن أغنيتها الجديدة “قلبى ياقلبى” العمل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذى قتله زوجها الدكتور فادى الهاشم، حيث تشهد مزيدًا من التطورات آخرها ما أفصح عنه عبر موقع قناة LBC  اللبنانية، حيث نشر معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراؤه بحثا على محرك البحث “جوجل”، حول شخصية نانسى عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك