تستمع الآن

نانسي عجرم تبكي بسبب متسابق في «ذا فويس كيدز»

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

انهارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في البكاء خلال لحظات مؤثرة شهدتها إحدى حلقات برنامج “ذا فويس كيدز”، بعد اشتراك متسابق من دولة العراق.

وشهدت حلقة برنامج “ذا فويس كيدز”، لحظات مؤثرة، حينما دخل المتسابق العراقي عبد الكريم حاتم السعدي للمسرح وقدم فقرته الغنائية إلا أن لجنة التحكيم لم تصوت له، قبل أن تجري معه اللجنة حوارًا صغيرًا كشف عن سبب تقديم أغنيته.

وأخبر الطفل العراقي، لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني، أنه اختار هذه الأغنية من أجل شقيقه الذي غاب عن العائلة للسفر منذ سنوات.

وعقب انتهاء اللجنة من حديثها، طُلب من المتسابق العراقي إعادة الدخول مرة أخرى بسبب مشكلة تقنية، قبل أن تترك نانسي عجرم مقعدها ليحل محلها شخص آخر، وحينما دخل المتسابق العراقي التف هذا الكرسي له.

واكتشف عبد الكريم حاتم السعدي، أن الشخص الذي حل محل نانسي عجرم هو شقيقه الغائب عنه منذ سنوات، ولم يتمالك دموعه واحتضنه بشوق.

كما ظهرت والدة المتسابق وهي تبكي بشدة، فما كان من نانسي عجرم سوى الدخول في نوبة بكاء طويلة هي الأخرى.

كانت نانسي عجرم قد مرت بلحظات صعبة خلال الفترة الماضية، عندما اقتحم أحد الأشخاص فيلا زوجها الدكتور فادي الهاشم قبل أن يحدث تبادل إطلاق نار، أدى إلى مصرع المقتحم الذي اكتشف أنه سوري الجنسية.

وخضع فادي الهاشم لجلسة تحقيق بعد توجيه تهمة القتل العمد، من قبل قاضي التحقيقات الأول في جبل لبنان نقولا منصور، الذي قام بتأجيل القضية لجلسة 10 مارس المُقبل، وأقام القاضي الجلسة داخل منزل نانسي عجرم في نيو سهيلة.

وحسب وسائل إعلام لبنانية فإن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، استجوب الهاشم لمدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارا بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في العاشر من شهر مارس المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى زوج نانسي عجرم للاستماع إلى إفاداتهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك