تستمع الآن

مي كساب تكشف حقيقة الانفصال عن زوجها أوكا

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن انفصال الفنانة مي كساب عن زوجها المطرب أوكا، في أعقاب تغريدات غامضة كتبتها عبر صفحتها على موقع “تويتر”.

وترددت تلك الأنباء، بعد كتابة مي كساب عبر صفحتها على موقع “تويتر”، قائلة: “أنا نفسي أقول حاجات كتير قوي قوي قوي قوي خالص جدًا، يعني بس للأسف ما حدش هيسمع، السائد مظلم لطفك يارب أدينا بنحارب وبنعافر والأرزاق على الله”.

كما طرحت مي كساب في عيد الحب، أغنية حملت اسم “سينجل في عيد الحب”، مشيرة إلى أنها مخصصة من أجل غير المرتبطين، وهو ما ربطه البعض بالانفصال عن زوجها أوكا.

ونفت مي كساب، هذه الأنباء من خلال تعليق عبر موقع “تويتر” تعليقا على أحد المواقع الصحفية، قائلة: “إيه النباهه دي ما شاء الله التويتة اللي كاتباها معناها كده؟ ده إيه الذكاء الخارق ده؟ وأغنية سينجل اللي هي كلام ولحن جوزي معناها كده ربنا يشفيكم”.

وأضافت: “أنا في الاخر انسانه من لحم ودم بانفعل وبازعل وعندي أهل بيزعلوا عشاني ومش هتقدر طول الوقت اتحكم في انفعالاتي عشان فنانة، وبرضه ارجع أقولك ذكاء ونباهه تفاصيل الخبر تستحق الرد ده، أنا ما علطتش ولا تطاولت”.

كانت مي كساب قد شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “اللعبة”، مع الفنانين هشام ماجد، وشيكو، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وأحمد فتحي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت حول شخصية مدير فندق يدعى “وسيم” يتعرض للعديد من المغامرات، مع صديقه “مازو” الذي يعمل مدرس حاسب آلي في أحد المدارس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك