تستمع الآن

مطرب «بنت الجيران» لـ حسن شاكوش: «خدت تعب غيرك»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

حققت أغنية “بنت الجيران” التي انتشرت في الآونة الأخيرة، نجاحًا كبيرًا حيث تخطت نسبة مشاهدات الأغنية على موقع “اليوتيوب” 80 مليون مشاهدة، حيث غناها المطرب حسن شاكوش مع المطرب عمر كمال.

ولاقى حسن شاكوش على وجه التحديد إشادات كبيرة بالأغنية، وأصبح علامة مسجلة في عدد كبير من الحفلات الغنائية والحوارات التليفزيونية، فيما أدى الأمر إلى انتقاد من عمر كمال المشارك في الأغنية إلى زميله “شاكوش”.

وكتب عمر كمال المطرب المشارك في أغنية المهرجان، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، رسالة إلى حسن شاكوش، قائلا: “مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة، الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه”.

وأكمل: “الناس عارفة إن (سكر محلي محطوط على كريمة) و(بنت الجيران شغلالي أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عناوين وخد تعب غيرك.. ربنا الغني عن كل حاجة”.

يُذكر أنَّ حسن شاكوش وعمر كمال، قد طرحا مهرجان “بنت الجيران”، ديسمبر الماضي وتجاوزت مشاهداته الـ80 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليصبح حديث النجوم والجمهور.

كان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قد كشف أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش اجتاز مؤخرًا اختبار نقابة المهن الموسيقية بنجاح.‏

وأكد شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أن حسن شاكوش لم يصبح ‏عضوًا نقابيًا في المهن الموسيقية بعد لا هو ولا غيره من مطربي المهرجانات الذين اجتازوا امتحان النقابة، وحالتهم ما زالت قيد الدراسة ‏التي سيحدد مصيرها الاجتماع المقبل في النقابة.‏

وأضاف شاكر أنهم سيحاولون احتواء هذه الفئة من المطربين خلال الفترة المقبلة، وأبدى استغرابه من اختيار “شاكوش” لهذا الاسم ‏خاصة أنه ليس اسمه الحقيقي في البطاقة الشخصية لافتًا إلى حتمية اختيار أسماء تناسب الذوق العام دون محاولة إفساده.‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك