تستمع الآن

«مش لابس بدلة ليه؟».. تفاصيل جديدة من لقاء حسني مبارك وطلعت زكريا

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عن كواليس جديدة من لقاء الرئيس الراحل حسني مبارك بوالدها الراحل طلعت زكريا في أعقاب تقديم الأخير فيلم “طباخ الرئيس”.

ونشرت إيمي طلعت زكريا، صورة والدها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بـ”رد الجميل”، ساردة قصة مقابلة الراحل بوالدها الفنان.

وقالت: “رد الجميل.. كان بابا بيحكيلي عن مقابلته للرئيس لأول مرة.. وكان راجع فرحان قوي بصرف النظر عن أنه وقف جنبه ورجعه مصر بعد رحله علاج طويلة في باريس”.

وتابعت: “بعد رجوع بابا من فرنسا وتماثله للشفاء كلمه الرئيس في التليفون وقاله نفسك في إيه يا طلعت، قاله إني أشوفك يا ريس.. وفعلا بعد عام من المكالمة دي كلمه مكتب الرئاسة وقاله في ميعاد مع الرئيس غدًا”.

وأكملت إيمي طلعت زكريا: “افتكر اليوم ده كويس بابا منامش لغايه ميعاد المقابلة، وأول الرئيس لما شاف بابا قاله أنت جاي تقابل رئيس جمهورية يا طلعت مش لابس بدلة ليه؟، جاي بقميص وبنطلون وضحك معاه”.

وأضافت: “قاله من كتر التوتر ياريس معرفتش بلبس ايه.. قد إيه كان راجل جميل، ربنا يرحمك ياريس أنت وبابا وكل أمواتنا، لغاية الآن إحنا على تواصل مع علاء مبارك ودايما بيسأل علينا”.

ورحل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن عمر ناهز 91 عاما، بعد صراع مع المرض.

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة.

كما الفنان طلعت زكريا العام الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 58 عامًا، عقب دخوله المستشفى بساعات.

يذكر أن آخر ظهور لطلعت زكريا كان في حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي، بصفته زوج ‏والدتها السابق وصديق العائلة، وأيضًا نجليه عمر وإيمي طلعت زكريا، حيث يحظيان بمكانة قريبة من ‏العروس.‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك