تستمع الآن

مدحت العدل: انتظروا شريهان في «كوكو شانيل» كما لم ترونها من قبل

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

كشف السيناريست الدكتور مدحت العدل، أنه تم الانتهاء من تصوير مسرحية “كوكو شانيل” بطولة النجمة شريهان.

وقال “العدل”، في تصريحات لصحيفة “الوطن”، يوم الأحد، إن هذه المسرحية على مستوى عالِ جدًا، مضيفا: “شريهان ستكون كما لم تروها من قبل، أجمل مما كانت، المسرحية جاهزة، والمنتج جمال العدل، هو الذي يعلم متى سيتم عرضها سواء لايف أو في التليفزيون”.

وأشار “العدل”، إلى أنه يتم التحضير لمشروع آخر بعنوان “شهر زاد” للمخرج محمد ياسين ومريم ناعوم، وهناك مسرحية “إيفا بيرون” والتي يعمل على كتابتها، وعمل آخر يحمل اسم “رابعة العدوية”، لافتًا إلى أنها كلها مشروعات قائمة.

وفيما يخص استعادة فوازير رمضان مرة أخرى، قال “العدل”، إن النية موجودة لتقديم أي عمل فني جيد، وليس هناك ما يمنع تقديم الفوازير، “إذا وجدنا من لديه موهبة شريهان، وهذا الأمر يحتاج بحث، مصر مليئة بالمواهب، هناك أم كلثوم أخرى لكن يجب أن نبحث عنها”.

يذكر أن شريهان كشفت للمرة الأولى عن رأيها في أول عرض مسرحي من المقرر أن تعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة، مؤكدة أنها قامت بالانتهاء من التصوير وراضية تماما عن العرض ولكنها مثل جمهورها لا تعرف الموعد النهائي لعرضه، لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية ما بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية للعرض.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك