تستمع الآن

محمد سامي عن اتهامات مجاملة زوجته مي عمر: «هل عادل إمام يجاملها؟»

الأربعاء - ١٢ فبراير ٢٠٢٠

رد المخرج محمد سامي على الانتقادات التي توجه إليه بشأن مجاملته زوجته الفنانة مي عمر، خلال الفترة الماضية، والإدعاءات التي فرضها البعض بأنه يفرضها في عدة أعمال.

وقال محمد سامي إن ما تردد عن هذا الأمر غير صحيح، مشددا على أن زوجته الفنانة مي عمر تحملته كثيرًا، موضحا: “زوجتي تحملتني كثيراً رغم أنها مشروع ممثلة من قبل أن نتزوج، لكنها أنكرت ذاتها وضحت بذلك من أجلي، لكي تساعدني أن أكون مخرج جيدًا”.

وتابع: “لهذا فهي (فوق رأسي) طوال العمر، ومن يتهموني بمجاملتها أقول لهم إنها شاركت في أعمال لم يكن لي علاقة بها”، وذلك في حوار مع “اندبندنت عربية”.

وأشار محمد سامي إلى أن زوجته شاركت في أعمال لا علاقة له بها، قائلا: “منها مسلسل (عفاريت عدلي علام) مع النجم عادل إمام، ولا أعتقد أنه يجامل في عمله”.

وأكمل: “مي عمر لعبت بطولات مثل (ريّح المدام) ولم أكن أنا المخرج، وشاركت في بطولة فيلم (تصبح على خير) من دون أن تكون لي علاقه بالعمل، ومعظم أعمالها المهمة ليس لي دخل فيها”.

غادة عبدالرازق

كما تطرق إلى خلافاته مع الفنانة غادة عبدالرازق، قائلا: ” بالتأكيد هناك خلافات غادة عبد الرازق استأجرت (بلطجية) واعتدوا عليّ بالضرب، ومن المستحيل أن يحدث بيننا تعاون، ورغم محاولات الكثيرين الإصلاح بيننا إلا أنني أرفض”.

وتطرق محمد سامي: هناك مشكلة أيضًا مع نسرين أمين، التي اتهمتني بمجاملة زوجتي مي عمر في مسلسل (الأسطورة) وشنت ضدي هجومًا حاداً.

وأكمل: “المشكلة بدأت عندما حققت مي نجاحاً مع بداية عرض مسلسل الأسطورة، وتصدرت (الترند) وكانت نسرين تغار منها، رغم أنه كان طبيعياً أن يكون دور الحبيبة (شهد) في العمل أكبر من دور الأخت الذي قدمته نسرين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك