تستمع الآن

محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعة أعماله الفنية

الأحد - ١٦ فبراير ٢٠٢٠

دعوات مقاطعة وهاشتاجات انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأعمال الفنان محمد رمضان في أعقاب الأزمة التي حدثت بينه وبين الطيار الذي تسبب في فصله من عمله مدى الحياة.

بدأ الأمر عندما اشتد الحديث بين الطيار ومحمد رمضان في أعقاب فيديو انتشر للطيار يتحدث فيه عن ملابسات القضية وأن رمضان لم يلتفت له ولم يساعده لتجاوز أزمة إيقافه عن العمل مدى الحياة وإيقاف مساعده لمدة عام، قبل أن يهاجمه رمضان ويسخر من إيقافه.

ونشر محمد رمضان فيما بعد فيديو خلال وجوده في غرفة عمليات وكتب على المقطع الذي نشره عبر صفحته على “انستجرام”: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل”، في سخرية من إيقاف الطيار عن العمل، ما أدى إلى انتقادات عنيفة من رواد التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان خلال قيادة الطائرة

وعلق رمضان على دعوات مقاطعة أعماله الفنية ومقاطعة قناته على اليوتيوب، من خلال فيديو نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، خلال وجوده في أحد المناطق لتصوير عمل فني ويتجمع حوله عدد كبير من الأشخاص للتصوير معه.

وكتب الفنان الشاب على الفيديو: “#قاطعوا_محمد_رمضان.. وأنا كمان مش هشتري مني”.

يذكر أن رمضان ظهر في فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذي تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران.

وأكد محمد رمضان أنه نجح في أن يأتي له بعرض عمل، وأكد أن أبو اليسر طلب منه تعويضًا يقدر بـ9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوي راتبه في 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين إعادة النظر في العقوبة.

وأضاف أبو اليسر، في مقطع فيديو: “الفنان محمد رمضان بيقول إنه جابلي شغل لكن أنا رفضته، ده كلام الحقيقة محصلش، لكن في واحد كلمني من يومين وعرف نفسه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالي في شغل فى إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك”.

وتابع أبو اليسر: “يمكن الأستاذ محمد رمضان وصديقه مشفوش العقوبة اللي اتوقعت عليا، الليي هي إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأي شيء يمت للطيران بصلة، ياريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان، إنه بيشوفلي شغلانة دلوقتي أنا متشكر جدا، بس للأسف الشغلانة اللي هو شافها متنفعش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك