تستمع الآن

محمد رمضان يحتفل بخطوبة شقيقته إيمان

الإثنين - ١٧ فبراير ٢٠٢٠

احتفلت إيمان شقيقه الفنان محمد رمضان بخطوبتها على المهندس حسام حامد خلال اليومين الماضيين، في حفل بسيط اقتصر فقط على الأسرتين.

وأشارت إيمان إلى أنها تخوفت من الإعلان عن خطوبتها بسبب الحسد، ومن المعروف أن إيمان رمضان تعمل فى مجال التجارة وبالتحديد فى منتجات العسل.

ونشرت إيمان عبر حسابها على إنستجرام، عدة صور جمعتها بأسرتها من حفل الخطوبة الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء، وعلّقت كاتبة: “أحلى يوووووم فى حياتي ده والا ايه .. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليه”.

كانت إيمان رمضان قد ظهرت مع شقيقها محمد في العديد من المناسبات، لا سيما العروض الخاصة لعدد من أفلامه. كما حضرت الأسرة بأكملها افتتاح سلسلة محلات عسل النحل التى أطلقتها “إيمان” في سبتمبر من عام 2016.

وبسبب الخطوبة اضطر شقيقها الفنان محمد رمضان الحصول على إجازة من تصوير مسلسله الرمضانى “البرنس”، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، ويقدم فيه محمد رمضان شخصية “رضوان البرنس” الذى يدخل في صراعات مع أخواته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، ادوارد، ريم سامى، رحاب الجمل.

ويسجل “البرنس” التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان “زلزال” فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

وقدم محمد سامى آخر أعماله فى الدراما مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا كلا من محمد ممدوح، انجى المقدم، هبة مجدى، ادوارد، كريم عفيفى، هادى الجيار، صفاء الطوخى، سلوى عثمان، هاجر عفيفى، ريم سامى، طاهرة، أشرف مصيلحى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك