تستمع الآن

محمد رمضان عن الطيار الموقوف بسببه: «طلب 9 ملايين جنيه تعويض»

الثلاثاء - ١١ فبراير ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد رمضان عن كواليس جديدة بشأن أزمة كابتن طيار أشرف أبو اليسر والذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة، بسبب فيديو رمضان وهو يقود الطائرة خلال إحدى الرحلات الخاصة.

وقال محمد رمضان، خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إنه لم يتخل عن الطيار أشرف أبو اليسر، نافيا ما تردد بشأن هذا الأمر، مؤكدا أنه تواصل معه أكثر من مرة، قبل أن يحذفه لاحقًا.

وأشار رمضان إلى أنه تحدث مع صديق له رئيس إحدى شركات الطيران الخاصة والذي طلب منه العمل في شركته خلال أسبوع، قائلا: “كلمت صديق لي رئيس شركة طيران خاصة وعرضت عليه الأمر، وطلبت من الطيار أبو اليسر إرسال السيرة الذاتية وفي خلال اسبوع يكون اشتغل وعاد إلى مهنته من خلال شركة أخرى”.

وأكمل محمد رمضان: “كما تحدث مع رئيس شركة روتانا للتواصل مع الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر من أجل العمل في شركة إماراتية، وكان رده أنه لن يرسل أس سيرة ذاتية له لأن رخصته مسحوبة ولن يستطيع العمل في مكان آخر”.

وأضاف: “كان هذا هو الحل من وجهة نظري، وده اللي كنت أقدر أعمله، لكن كابتن أشرف أرسل لي المحامي الخاص به وجلس مع مدير الحسابات الخاصة بي، وكان ما يرضيه هو الحصول على 9 ملايين ونصف المليون جنيه”.

وتابع: “أجرى حسبة وهي أنه كان يتبقى له في الخدمة 3 سنوات ويطلع على المعاش، بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة والمعاش، وقالي إنه محتاج 9 مليون جنيه ونصف”.

واستطرد محمد رمضان: “أنا سايب الحكم للي بيعلقوا ويقولوا محمد رمضان تخلى عن الراجل، ولو أنتوا شايفين أن ده يرضي ربنا أنا هعمل ده”.

بداية الأزمة

من جانبه، علق الطيار أشرف أبو اليسر، على فيديو الفنان محمد رمضان تعقيبا على الأزمة، قبل أن يقوم الأخير بحذفه.

وأكد أبو اليسر، أنه لم يطلب من الفنان محمد رمضان أي أموال، مشيرا إلى أنه على الرغم من تواصله مع المواقع والصحف لم يتحدث عن طلبه لأي مبلغ تعويضي، وذلك لموقع “في الفن”.

وأكمل: “محمد رمضان قال إنه وجد لي فرصة عمل لكنني رفضتها، وهذا الكلام غير صحيح، وأنه قبل يومين اتصل صديق رمضان بي وأخبرني أنني أقدم أوراقي في شركة طيران خاصة لكي أعمل بها”.

وتابع: “وقتها أخبرته أنهم لا يعرفوا العقوبة التي وقعت عليّ وهي الإيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل في أي شيء يمت للطيران بصلة وسحب رخصتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك