تستمع الآن

محمد رمضان: «بتحارب لأنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة الوصول لهذا النجاح»

الثلاثاء - ١٨ فبراير ٢٠٢٠

علق الفنان محمد رمضان على الدعوات التي انتشرت مؤخرًا بشأن مقاطعة أعماله الفنية، مشددا على أنه يواجه حرب ممنهجة من معظم الاتجاهات.

وأشار محمد رمضان إلى أنه الدعوات التي انتشرت مؤخرا بمقاطعة أعماله الفنية، ما هي إلا حرب ممنهجة مقصود بها الفتنة بينه وبين جمهوره، وذلك من خلال تدوينة عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وتابع: “جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

وأكمل: “بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات، والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية”.

وأضاف محمد رمضان: “المقصود من الحرب دي، الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم.. زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص”.

وتابع: “الدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى”.

وقال رمضان: “مع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً.. ثقة في الله نجاح”.

كان محمد رمضان، قد نشر مقطع فيديو يشبه الموقف الذي تعرض له الطيار الذي التقط صورة بجانبه أدت إلى فصله عن عمله، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

وظهر في الفيديو داخل غرفة عمليات وبطنه مكشوفة وبها آثار خياطة عقب عملية جراحة، إلا إنه عندما وصلت الكاميرا إلى وجهه، فتح عينيه مداعبا الكاميرا، وعلّق كاتبا: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة”.

وشهدت واقعة الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان تطورًا جديدًا، حيث أعلن الطيار مجدي حلمي وكيل دفاع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مقاضاة الفنان محمد رمضان مجددًا.

محمد رمضان
محمد رمضان

وأشار إلى أنه قرر مقاضاة الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالاستفزاز والسخرية المتكررة من موكله منذ علمه مقاضاته قضائيا لتعويضه بـ25 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقها بالطيار، منوها بأن رمضان استغل ونشر صورته دون علمه وأذنه ما تسبب في فصله نهائيا من الخدمة.

وقررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل دعوى قضائية أقامها الطيار أشرف أبو اليسر، يطالب فيها الفنان محمد رمضان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة لجلسة 26 فبراير، لحضور الفنان محمد رمضان أو ممثله القانوني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك