تستمع الآن

محمد إمام يحكي موقفًا غريبًا تعرض له بعد ولادة ابنته «خديجة»

الأحد - ٠٢ فبراير ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد إمام عن موقف غريب تعرض له خلال ولادة ابنته «خديحة» التي رُزق بها العام الماضي.

وحكى «إمام» كواليس ولادة ابنته خلال حواره مع برنامج «ET بالعربي»، حيث أوضح أن الأطباء طلبوا منه دخول غرفة العمليات مع زوجته خلال عملية الولادة لكنه رفض وقال لهم إنه سينتظر بالخارج حتى يخبروه بانتهاء الولادة.

وقال محمد إمام، إنه توقع أن ينتظر ساعات حتى تلد زوجته، لكنه فوجيء أن الأطباء خرجوا له بعد 10 دقائق فقط ليخبروه بولادة ابنته، وفور أن دخل غرفة العمليات حتى أعطوه «خديجة» وهنا تأثر بشدة واصفًا تلك اللحظة بأنها من اللحظات الغريبة في حياته.

لكن وسط تأثره بمولودته الأولى، نادى عليه الطبيب، ليخبره بأن «مسلسل هوجان كان هايل»، فرد عليه «إمام»: «أحنا في إيه ولا إيه»، ليطمأنه الطبيب ويتابع بأن أطفاله انبهروا بالعمل الذي عُرض رمضان الماضي.

وأوضح الفنان محمد إمام خلال اللقاء تغير حياته بعد ولادة ابنته «خديجة» حيث أصبح محاطًا بألعابها ومتعلقاتها في كل مكان، وعليه أن يعرف كيفية التعامل مع تلك الأشياء في المنزل.

https://www.instagram.com/p/B00bGOvJhlu/

ويعيش الفنان محمد إمام حاليًا نجاح فيلمه الجديد «لص بغداد» الذي طُرح مؤخرًا 22 يناير بدور العرض المصرية.

ووصلت إيرادات الفيلم بعد 9 أيام عرض إلى 15 مليون جنيه، ومن المتوقع زيادتها مع إجازة منتصف العام الدراسي.

كما بدأ عرض الفيلم فى الدول العربية وأمريكا وكندا، بدءًا من 29 يناير، محققًا ايرادات غير مسبوقة، حيث افتتح محمد إمام ومحمد عبد الرحمن، الفيلم في مدينة دبى والأردن، واحتفلا مع الجمهور بعرضه.

فيلم «لص بغداد» بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن ، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك