تستمع الآن

محامي الطيار الموقوف يقاضي محمد رمضان: «يسخر من موكلي»

الأحد - ١٦ فبراير ٢٠٢٠

تطور آخر شهدته قضية الفنان محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر، في أعقاب إيقاف الأخير عن العمل مدى الحياة وسحب رخصته.

وبدأ الطرفان في الدخول في سجال ثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي أدى إلى تعاطف من قبل رواد التواصل الاجتماعي مع الطيار الموقوف.

وشهدت القضية تطورًا جديدًا، حيث أعلن الطيار مجدي حلمي وكيل دفاع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مقاضاة الفنان محمد رمضان مجددا.

محمد رمضان خلال قيادة الطائرة

وأشار إلى أنه قرر مقاضاة الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالاستفزاز والسخرية المتكررة من موكله منذ علمه مقاضاته قضائيا لتعويضه بـ25 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقها بالطيار، منوها بأن رمضان استغل ونشر صورته دون علمه وأذنه ما تسبب في فصله نهائيا من الخدمة.

وتنظر المحكمة الاقتصادية غدًا الإثنين الشق التحضيري للدعوى المطالبة بالتعويض، حيث أكد المحامي في تصريحات لـ”الشروق”، أن محمد رمضان منذ علمه بمقاضاته للحصول على تعويض، وهو يداوم على نشر منشورات عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، “تستفز وتسخر” من موكله.

وشدد محامي أشرف أبو اليسر، على أن تلك الأفعال مؤثمة قانونا، وسوف يقاضيه عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعن الدعوى الحالية المطالبة بالتعويض والتي ستنظرها المحكمة الاقتصادية، أشار حلمي إلى أنه يستند فى طلبه التعويض للمادة 178 من قانون الملكية الفكرية، والتي تجرم ما فعله رمضان بحق موكله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك