تستمع الآن

محامي الطيار أشرف أبو اليسر لمحمد رمضان: طلع الفيديو اللي بتهدد بيه.. وطالبنا بمنعه من السفر

الأربعاء - ٢٦ فبراير ٢٠٢٠

كشف المحامي مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، الذي يخوض موكله نزاعا قضائيا مع الفنان محمد رمضان، آخر تفاصيل القضية.

ورد حلمي لبرنامج “ET بالعربي” على “كل ما صرّح به رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، يوم السبت الماضي، لا سيما تهديده بأنه يملك فيديو يدين الطيّار وقد يؤدي لحبسه، موضحا: “خليه يطلع الفيديو.. لو معاك فيديو بجد وريهولنا وسيتم اتخاذ اللازم بشأنه وبشأن ما ورد في الحلقة من زعم باطل، إحنا ما روحناش لمحمد رمضان وماقولنالوش هات فلوس ما طلبناش منه فلوس خالص ولا كلمت محاميه ولا كلمت محمد رمضان نفسه”.

وأضاف: “كل التواصل اللي كان مع محمد رمضان قبل كده كان بسبب شيل الفيديوهات.. ولا كان بسبب فلوس ولا أي حاجة”، لافتا إلى أن الـ25 مليون جنيه التي طلبها كتعويض في الدعوى المقامة ضد رمضان، هي بسبب الأضرار التي لحقت بالطيار عقب تمادي رمضان في الاستهتار وعدم الاهتمام باسم وسمعة الطرف الآخر.

https://www.instagram.com/tv/B9ARE6nDHFl/?utm_source=ig_embed

وأضاف مجدي أن الفريق القانوني للطيار أشرف أبو اليسر قدم دعوى ثانية يطالب فيها بمنع محمد رمضان من السفر، لحين الفصل في القضية استنادا للمادة 175 لسنة 2018 من القانون، مضيفا: “تقدمنا ببلاغ للنائب العام بكل الجرائم التي ارتكبها رمضان ضد الطيار والتي تصل لـ 5 سنوات حبس وبتدي سلطة كمان للنائب العام إنه يوقف رمضان ويمنعه من السفر”.

وأجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به.

وتم تأجيل الدعوى لجلسة الأربعاء 4 مارس لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

يذكر أن كانت كانت تلك واقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان إلى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك