تستمع الآن

ما علاقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتغريدة رجل الأعمال إيلون ماسك؟

الخميس - ٠٦ فبراير ٢٠٢٠

وصلت إحدى أغنيات مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى المركز الثاني على مستوى العالم من حيث عدد مرات الاستماع على موقع “ساوند كلاود”.

وتفوق شاكوش، بأغنية “بنت الجيران”، على أغاني لنجوم عالميين حيث حلت في المركز الثانى بأكثر من 45 مليون مرة استماع، و4.5 مليون مرة في الأسبوع الحالي فقط.

وكان رجل الأعمال إيلون ماسك، عملاق التكنولوجيا الرئيس التنفيذى لشركة SpaceX للفضاء، أعلن في تغريدة له عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، الأغنيات الأكثر استماعًا عبر الموقع، معلقا عليها: “أسخن 8 أغانى على ساوند كلاود”.

وأبرز “إيلون”، في تغريدته قائمة أكثر 10 أغنيات استماعًا عبر ساوند كلاود، محتفلًا بنجاح أغنيته “Don’t Doubt Ur Vibe”، التي جاءت في المركز الثامن، وهو ما ربط البعض بأن رجل الأعمال الشهير يحتفي بأغاني شاكوش ويستمع لها.

كما تواجدت أغنية أخرى لشاكوش والتي جمعته بحمو بيكا “شمس المجرة”.

وتفاعل الجمهور مع هذه التغريدة وأن حسن شاكوش أصبح أعلى من إيلون ماسك ومتفوقا عليه في ترتيب الأغاني.

وبعد نشر التغريدة تصدر اسم حسن شاكوش التريند العالمي بموقع التدوينات تويتر.

أغنية Don’t Doubt ur Vibe هي أولى أغنيات رجل الأعمال إيلون ماسك مؤسس شركة “تيسلا” للسيارات الكهربائية.

يُذكر أنَّ حسن شاكوش، طرح مهرجان “بنت الجيران”، ديسمبر الماضي وتجاوزت مشاهداته الـ60 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليصبح حديث النجوم والجمهور.

وقال طارق مرتضى، المتحدث الإعلامى لنقابة الموسيقيين، إن شاكوش خاض امتحان النقابة، لكنه حتى الآن النتيجة لم تظهر بعد، حيث تعرض النتائج على مجلس النقابة لاعتمادها أو تعديلها.

وأشار مرتضى إلى أن النتيجة لم تعلن إلا بعد انعقاد اجتماع المجلس لاتخاذ القرار فى كل المتقدمين ممن خاضوا الاختبارات وذلك طبقا للقانون واللائحة النقابية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك